أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 07:36 صباحاً

يتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى الأربعاء، أقل من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (4-5) درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيًا ولطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلًا في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان، ما بين 25 - 16 درجة مئوية، وفي غرب عمان 23 - 14، وفي المرتفعات الشمالية 22 - 12، وفي مرتفعات الشراة 23 - 13, وفي مناطق البادية 29 - 16, وفي مناطق السهول 24 - 17, وفي الأغوار الشمالية 32 - 20, وفي الأغوار الجنوبية 35 - 23، وفي البحر الميت 33 - 21، وفي خليج العقبة 35 - 22 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الخميس، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفيًا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ الجمعة، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الطقس خريفيًا معتدلًا في أغلب المناطق، وحارا نسبيًا إلى حار في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويبقى الطقس السبت، خريفيًا معتدلًا في أغلب المناطق، وحارا نسبيًا إلى حار في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق