أخبار الرياضة - طائرة خاصة لنقل بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
ريـاضـة الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 - 10:36 ص

بعثة منتخب

محمد عبد الحارس

تسافر بعثة منتخب مصر على متن طائرة خاصة خلال رحلة موريتانيا، استعدادا لخوض مواجهة الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالمغرب المقرر لها العام المقبل 2025.

ويستعد الفراعنة بقيادة حسام حسن، المدير الفني لمواجهة موريتانيا فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا 11 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة فى السابعة مساءً بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

وأعلن جهاز المنتخب قائمة اللاعبين كالتالي:

محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل".

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - طائرة خاصة لنقل بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 10:53 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق