تمركز أكثر من 3 آلاف من قوات النخبة "المارينز" للتدخل البري إذا فشلت (إسرائيل) في مواجهة حزب الله - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تمركز أكثر من 3 آلاف من قوات النخبة "المارينز" للتدخل البري إذا فشلت (إسرائيل) في مواجهة حزب الله - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 01:23 مساءً

سرايا - قال مسؤولون أمريكيون وإسرائيليون إن إدارة جو بايدن تحشد قواتها العسكرية لردع أي رد فعل إيراني بعد الحملة الجوية الإسرائيلية المكثفة ضد حزب الله وإطلاق عملية برية في جنوب لبنان. بينما حشد هذه القوات قد يكون كذلك لمساعدة (إسرائيل) إذا فشلت في مواجهة حزب الله في الحرب البرية.

ومنذ أيام، تعلن واشنطن دوريا بتعزيزات عسكرية في الشرق الأوسط وعلى رأسها إرسال أسراب من الطائرات ومنها المقاتلة الشبح ف 22 التي تتفوق على ف 35.

ونقلت واشنطن أكثر من ثلاثة آلاف من قوات النخبة متمركزة في سفن قبالة مياه (إسرائيل) والمقاتلات ف 22 من المانيا وإيطاليا. وكانت هذه القوات والمقاتلات مخصصة لمواجهة ما قد يطرأ من جديد في الحرب الأوكرانية-الروسية.

ورغم الدعاية الإسرائيلية، تعلم الولايات المتحدة أن حزب الله قد يفاجئ (إسرائيل) بعدما تولت القيادات الجديدة المسؤولية بدل القيادات التي تعرضت للاغتيال وعلى رأسها الأمين العام حسن نصر الله.

ويوجد عشرات الآلاف من الجنود الأمريكيين في الشرق الأوسط، والتحق بالسفن الأمريكية الراسية أمام مياه (إسرائيل) نخبة الجيش الأمريكي المكونة من المارينز، وكان وزير الدفاع لويد أوستن قد قال منذ أيام بإرسال قوات برمائية الى (إسرائيل) دون تحديد هويتها.

وتمتلك قوات المارينز خبرة في حروب العصابات واقتحام الأنفاق والمواجهات في الجبال.

 

رأي اليوم  

إقرأ أيضاً : "أحدهم اشعل سيجارة من صاروخ وآخرون زفوه بفاردة" .. خبير عسكري محذرًا عبر "سرايا": قد تنفجر بأي لحظة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق