حمزة التونسي لاعب الزمالك: بقيت 6 أشهر بدون تدريب.. و ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمزة التونسي لاعب الزمالك: بقيت 6 أشهر بدون تدريب.. و ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 04:56 مساءً

تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن بطولة كأس الكونفدرالية أحسن لقب في مسيرته حيث جاءت بعد تعب كبير جوه الملعب وخارجه.

تصريحات حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

تحيا مصر، وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية فتح السبيل للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي.

وتابع حمزة المثلوثي قائلاً: أول موسم لي مع الزمالك كان صعبا بسبب كثير من الناس الذين يصنعون المشكلات، لدرجة أني بقيت 6 أشهر بدون تدريب.

وواصل حمزة المثلوثي قائلاً:" الجماهير لا تعلم الأزمات التي مررت بها ومعها الحق في الانتقاد، واشتغلت على نفسي كثيرا وأنا تحت أمر نادي الزمالك في أي شي".

تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ركلة الجزاء المحتسبة ضده لصالح النادي الأهلي، في مباراة السوبر الإفريقي.

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إن ركلة جزاء التي تم احتسابها ضده إذا رأيتها على الفار تقول إنها ركلة جزاء.

وأضاف نجم الزمالك: لكن هناك زوايا كثيرة تؤكد أنه لا يمكن أن تتحسب هذه الكرة ركلة جزاء، حيث أنها صورت أن التدخل كان قويا.

وتابع حمزة المثلوثي: من وجهة نظري أن ركلة الجزاء قاسية، ولكن من الممكن أن يتم احتسابها، وكرم توفيق كان متفاجئ من احتسابها.

واختتم المثلوثي: لا يوجد أي لاعب من بين 22 لاعبا في الملعب قال إنها ركلة جزاء، ولكن زاوية الفار أوضحت أن التدخل كان عنيفا.

واختتم حمزة المثلوثي قائلاً: مباراة السوبر الإفريقي تلعب أمام الفريق فريق كبير، ولابد أن تكون في تركيزك 100% وحضرنا للمباراة بجدية ولم نكن نتحدث سوى عن الكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق