الأهلي يُعلن اقتراب عودة البث المباشر لقناة النادي في ثوبها الجديد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يُعلن اقتراب عودة البث المباشر لقناة النادي في ثوبها الجديد - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 07:16 مساءً

أعلنت صفحة النادي الأهلي الرسمية، على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، اقتراب عودة القناة لبثها من جديد، وذلك بعد توقفها فترة طويلة، بسبب إجراء بعض التعديلات على خريطة البرامج الخاصة بها.

عودة قناة الأهلي 

وكتب الأهلي، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: “انتظروا قريبًا عودة البث المباشر لقناة الأهلي في ثوبها الجديد”.

وكانت قد توقفت القناة، منذ أكثر من شهرين، عن البث، بسبب سياسة التغيير التي حلت عليها، وبعد تعاقد الأهلي مع شركة روزناما للانتاج، سيتم عودة القناة من جديد.

أحمد شوبير في قناة الأهلي

أعلنت شركة روزناما التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير للانضمام لقناة النادي الأهلي، ولتقديم البرنامج الرئيسي على القناة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وشهد تعاقد شركة روزناما مع الإعلامي أحمد شوبير، تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهشام جمال رئيس مجلس إدارة شركة روزناما.

وجاء هذا في إطار الخطوات الأولى التي تجهز لها الشكة لتطوير شاشة قناة نادي القرن وتقديم محتوى متميز يليق بجماهيره الكبيرة.

ومن المقرر أن تكون أولى حلقات أحمد شوبير على قناة النادي الأهلي في بداية أكتوبر المقبل.

بيان شركة روزناما

مباراة الأهلي القادمة 

في سياق مختلف، اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة مجددًا لاستئناف تدريباته الجماعية، بعد أن حصل الفريق على فترة راحة 5 أيام، فور خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

ويستعد الأهلي، لخوض مباريات هامة خلال المرحلة القادمة، يستهلها بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا مساء يوم 19 من أكتوبر الجاري، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري. 

وفي حالة فوزه، يتأهل لملاقاة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، مساء 25 من أكتوبر الجاري، ثم بعد ذلك يخوض مواجهة مرتقبة أمام فريق العين الإماراتي في بطولة الانتر كونتيننتال. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق