فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة) - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 08:40 مساءً

قررت جهات التحقيق بنيابة الخليفة الجزئية، اليوم، حبس المتهم الخامس، المعروف باسم «نجل خفير البساتين»، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بالتورط مع آخرين في فبركة أعمال سحرية للاعب كرة القدم مؤمن زكريا، وجاءت هذه العملية في مدافن عائلة اللاعب مجدي عبد الغني بهدف إثارة الجدل وتحقيق أرباح من نشر مقطع فيديو على منصة «فيسبوك» يتضمن تفاصيل هذه الواقعة.

في سياق متصل، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة في زينهم حبس المتهمين الآخرين في القضية نفسها، والمعروفة بواقعة «تربي البساتين»، حيث يتهم هؤلاء المتهمون باختلاق أعمال سحرية للاعب الأهلي ومنتخب مصر مؤمن زكريا في مقابر عائلة مجدي عبد الغني.

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على المتهم الهارب المرتبط بالواقعة، وتم عرضه على جلسة تحقيق قبل صدور قرار النيابة العامة بشأنه.

تفاصيل الواقعة

واستمعت النيابة العامة في وقت سابق إلى أقوال المصور الذي طبع صور اللاعب مؤمن زكريا، والتي وُجدت في المقابر، وأفاد في شهادته بأنه يمتلك استوديو في منطقة الإمام الشافعي، حيث قام المتهمون بطباعة الصور دون الإفصاح عن نواياهم، مبررًا: «ظننت أنهم معجبون مثل أي شخص يطبع صور الفنانين»، مؤكدًا عدم علمه باستخدام الصور في أعمال سحرية، وأنه لو علم نواياهم «لم يكن ليطبعها».

وأصدرت النيابة أمر ضبط وإحضار لنجل «تربي البساتين» على خلفية تورطه مع آخرين تم ضبطهم في قضية فبركة السحر لمؤمن زكريا في مقابر عائلة مجدي عبد الغني، حيث سعى المتهمون من خلال هذه الفبركة إلى إثارة الجدل وتحقيق أرباح مادية بنشر فيديو يزعم وقوع أعمال سحرية.

اعترافات المتهمين

كما استمعت النيابة إلى أقوال مؤمن زكريا بشأن السحر الذي عُثر عليه في مقابر عائلة مجدي عبد الغني بمنطقة الخليفة، حيث اتهم العامل بالمقابر ونجله وثلاثة آخرين بفبركة الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة مقطع الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي يظهر أحد الأشخاص يعثر على أعمال سحر مدفونة أمام مقبرة عائلة مجدي عبد الغني، وبالفحص تمكنت مديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر الفيديو، الذي اعترف باختلاق الواقعة بمشاركة نجله وثلاثة آخرين وسيدة.

واعترف المتهمون بتخطيطهم للواقعة، حيث قاموا بإحضار صورة لمؤمن زكريا وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، بالإضافة إلى وضع دمى قماشية مزودة بالدبابيس، ودفنها أمام مقبرة عائلة مجدي عبد الغني لإثارة الشكوك، وتم تصوير الفيديو بغرض نشره على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق مشاهدات عالية والتربح ماليًا، فيما قام اللاعب مؤمن زكريا بالتخلص من تلك الأدوات بعد إبلاغه بها.

القبض على المتهمين

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ناشر الفيديو واعتقال المتورطين في الواقعة، ما عدا نجل "تربي البساتين" الذي كان هاربًا، ليتم القبض عليه لاحقًا والتحقيق معه، واعترف عامل المدافن وشركاؤه بإحضار صور لمؤمن زكريا وعمل طلاسم بهدف إلصاق الواقعة بشخصيات رياضية مشهورة مثل مجدي عبد الغني.

الداخلية ترصد الواقعة

رصدت الأجهزة الأمنية مقطع الفيديو المتداول، حيث أظهر اكتشاف أعمال سحرية مدفونة في مدافن عائلة مجدي عبد الغني، وتضمنت أوراقًا وصورًا للاعب مؤمن زكريا مكتوب عليها طلاسم، وتم ضبط ناشر الفيديو وعامل المدافن المتورط في القضية، الذي اعترف باختلاق الواقعة ونشر الفيديو لتحقيق أرباح مادية.

سقوط المتهمين في قبضة قوات الأمن

وألقت وزارة الداخلية القبض على جميع المتهمين، حيث اعترفوا بتفاصيل الواقعة، بما فيها طباعة الصور ودفنها أمام المقبرة وتصوير الفيديو.

اقرأ أيضاً
مساعدات مالية من حزب حماة الوطن لأسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

أستاذ بجامعة المنوفية يسب طلابه بألفاظ نابية.. وعميد كلية الحقوق يكشف تفاصيل الواقعة

«100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق