عاجل

رد مفاجئ من الدكتورة خلود بشأن حملها قبل سن الأربعين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

تحدثت دكتورة خلود عن حملها لأول مرة، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو ردت من خلاله على سؤال متابعة سألتها عن السبب وراء عدم حملها قبل الأربعين، لتفاجئها الفاشنيستا الشهيرة بالرد.

وسألت متابعة، الدكتورة خلود، عن سبب عدم حملها قبل سن الأربعين، لتعيد الفاشنيستا الكويتية نشر السؤال عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كما تضمنت الأسئلة الكثير من الاستفسارات بشأن حملها، وهي الأسئلة التي حرصت الدكتورة خلود على الإجابة عليها بالتفصيل موضحة نيتها في الحمل مرة أخرى من عدمه.

حمل الدكتورة خلود

 وقالت الدكتورة خلود في ردها على المتابعة: "لماذا لا تفكرين في الحمل قبل الأربعين"، لتعيد الدكتورة خلود نشر السؤال عبر حسابها وترفقه برد قالت فيه: "لسه قدامي قبل الأربعين أربع سنوات، إن شاء الله خلال الأربع سنوات أقرر، مفيش حاجة اسمها عمر ولا أي شيء اللي الله كاتبه راح يصير". 

كما أجابت الدكتورة خلود عن إمكانية تخطيطها للحمل في توأم مرة أخرى، لتؤكد الدكتورة خلود أنها لم تخطط للأمر قائلة: "لا أخطط أكرر لا أخطط، كلها رزق من رب العالمين، إذا توأم إذا واحد، إذا ثلاثة إذا أربعة حياهم الله".

كما ردت الدكتورة خلود عن إمكانية حملها مرة أخرى موضحة أنها تعشق الأطفال، وأنها لا تمانع في الأمر، إلا أنها لا تخطط لمثل هذه الأمور، وتتركها بأمر الله موضحة: "طبعاً أنا أحب الأطفال وهذا رزق من رب العالمين".

رد الدكتورة خلود عن حملها:

 تفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود في الكثير من التعليقات من بينها: "أحبها خلود محترمة لا تردين عليهم الغيرة الله يكفينا شرها قلوب مريضة". "عادي يحملون بالأربعين حسسوني الأربعين الحلقة الأخيرة العرب وعقدة الأرقام عقدة لا تنتهي". "عيب والله انتو شو لو نفس سارة الودعاني كل سنة تحمل جام تنمرتو". "أنا أستغرب من كلام بعض المشهورات عقيدة وتوكل وتسليم ورضا بالقضاء والقدَر؛ لكن واقعهم مخزي وغريب".

 كما جاء في التعليقات: "كثير حملوا في الأربعين إلى نهاية الأربعين يحملون سلامات أنتم من جدكم لو قتلوا في ٥٠ ممكناً". "والله أسئلة تخرب العقل من وقاحتها، هذه الأمور ما يصير نتكلم فيها يا عالم وين الذوق واحترام خصوصية العالم، مو معقول حدا يكلم حد في إنه عمره بيخلص ولازم يلحق يسوي شيء.. إيش دخلكم تخلف ولا ما تخلف، وواضح من طريقة ردها إن الأمر مستفز وهو بالحقيقة مستفز".

الدكتورة خلود

 وقبل هذا المقطع كانت الدكتورة خلود نشرت مقطع فيديو جمعها مع زوجها أمين في تحدي تيك توك، حول من يعرف شخصية الثاني أكثر، ليطرح الثنائي أسئلة، ويجيبان عليها بما يتناسب مع شخصية كل منهما.

 وتضمن المقطع الكثير من الأسئلة من بينها من يضحك الثاني أكثر، من هو الأكثر رومانسية، من يستغرق وقت أطول ليصبح جاهزا عند الخروج، وغيرها من الأسئلة التي كشفت عن جوانب شخصية كل منهم بطريقة طريفة.

 وتفاعل الجمهور مع الدكتورة خلود وزوجها في التعليقات، التي لم تخل بالطبع من الحديث عن فارق السن بينهما، إلا أن الدكتورة خلود تجاهلت الأمر هذه المرة تماماً، وحرصت على أن تستمتع بوقتها بعيداً عن الجدل المستمر في التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق