عاجل

بالبلدي : «الجديد في علاج أورام المستقيم» ضمن اليوم العلمى بمركز أورام طنطا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
9a0627b1b8.jpg 1/3 936e8e9eca.jpg 2/3 187e966b22.jpg 3/3
الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الخميس, 3 أكتوبر, 2024 - 9:27 م
«الجديد في علاج أورام المستقيم» ضمن اليوم العلمى بمركز أورام طنطا

جانب من الفعاليات

محمد عوف - إيهاب زغلول

عقد مركز أورام طنطا اليوم العلمى الثالث والخمسون بقاعة المؤتمرات، بعنوان الجديد فى علاج سرطان المستقيم برعاية الأستاذة الدكتورة مها ابراهيم رئيسة أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بحضور وإشراف الدكتور محمد شوقى الموافى مدير مركز أورام طنطا.

وحاضر الأستاذ الدكتور محمد فاروق استاذ علاج الأورام بجامعة الإسكندرية حيث قام بالقاء محاضرة عن الأساليب الحديثة فى العلاج ومدى أهميةاستخدام العلاج الكيميائي والاشعاعى قبل الجراحة فى علاج سرطان المستقيم واستخدام بروتوكول

Total Neoadjuvent Theapy

ويشهد فى السنوات الأخيرة تطورا كبيرا بفضل التقدم فى الأبحاث الطبية والعلاجية.

حضر اللقاء الدكتورحسام الاشطوخى رئيس اللجنه العلميه بالمركز ورئيس قسم الأورام.

كما شهد اليوم العلمي محاضرتين للدكتور محمود سليمان استشارى جراحة الأورام والدكتوره غاده سمير استشارى الأورام عن أحدث تقنيات العلاج.

حضر اللقاء نخبه من أطباء المركز والسادة الصيادلة وأعضاء المهن الطبية من كافة التخصصات المعنية.، وفي ختام اليوم تقدم الدكتور محمد شوقى الموافى مدير عام المركز بالشكر والتقدير للحضور و للجنة العلمية برئاسة الدكتورحسام الاشطوخى و قسم التدريب برئاسة الدكتوره أسماء عبد العزيز على الجهود المبذولة للخروج بهذا اليوم المميزو يأتي ضمن سلسلة من الندوات العلمية التي يدعمها مركز أورام طنطا للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لصالح مرضى الاورام.

31dd1eb54c.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق