عاجل

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة.


تفاصيل انقلاب سيارة ميكروباص

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل قرية منشاة الجمال بدائرة المركز، ووجود مصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعة الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلاب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 9 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

 

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق