عاجل

ياسمين عز تنفي تصريح "دلعوا رجالتكوا انتوا مش قد بنات لبنان".. وتوجه نصيحة للمطلقات - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ياسمين عز تنفي تصريح "دلعوا رجالتكوا انتوا مش قد بنات لبنان".. وتوجه نصيحة للمطلقات - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 07:55 مساءً

طلت الإعلامية ياسمين عز في حلقة جديدة من برنامج كلام الناس الذي يأتي من تقديمها وذلك بعد غياب شهرين استعدادًا للموسم الجديد من البرنامج، و حرصت ياسمين عز على التعليق على العديد من التفاصيل بعد عودتها مرة أخرى كما أشارت إلى تصريح كان تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على لسانها ونفت ياسمين عز هذا التصريح مؤكدة أنها لم تقول ذلك وأنه مفبرك، ونرصد فيما يأتي أبرز تصريحات ياسمين عز.

88b55333bf.jpg
تصريحات ياسمين عز 

ياسمين عز تنفي تصريح “دلعوا رجالتكم انتوا مش قد بنات لبنان”: عيب أنا مقولتش كده

أعربت الإعلامية ياسمين عز عن استيائها من تصريح مفبرك تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على لسانها الأيام الماضية والذي ترتب على الحرب في لبنان، وجاء في التصريح: “دلعوا رجالتكم انتوا مش قد بنات لبنان”، وهو ما أثار غضب ياسمين عز وأكدت أنها لن تصرح بهذا من قبل وأكدت أنها تتجاهل تمامًا التصريحات المتداولة على لسانها والمفبركة لكنها حرصت على الرد على هذا التصريح بسبب إثارته غضبها وأنه غير ملائم مع الأحداث الجارية في العالم، وقالت ياسمين عز: “أنا مش برد علي اي تصريحات واخبار مفبركة عني لكن كان لازم أرد المره دي لأنه بيمس وجع شعب غالي على قلوبنا كلنا وعيب نهزر على بلد وشعب عنه أزمة وبيعاني.. في حرب وناس بتموت فـ مش وقته وربنا يحفظ حبايبنا في لبنان وعادتنا مصريين تميزنا بالأدب والثقافة واحترام مشاعر الغير بيوتنا دايما مفتوحة لبنات لبنان وغيرهم”.

ياسمين عز: مفيش حاجة اسمها تيجي واحدة تاخد جوزك وتمشي هو مش كيس بطاطس

تابعت الإعلامية ياسمين عز حديثها في برنامج كلام الناس الذي يرصده موقع تحيا مصر وأكدت أنها لن تدلي بهذا التصريح، كما وجهت رسالة إلى السيدات وقالت: “اللي يعرفني عارف اني مستحيل اقول الكلام ده غير كده ده غير قناعاتي مش محتاجة سبب او مناسبة عشان اقولك دلعي جوزك.. مفيش حاجة اسمها في الدنيا واحدة تيجي تاخد جوزك منك هو مش كيس بطاطس طول ما انتي مريحاه عينه وقلبه ليكي انتي الراجل مسكين مش عايز حاجه غير الراحه وتشوفي اللي يبسطه”.

1ceb19c7a5.jpg
برنامج كلام الناس 

بسبب مسلسل البحث عن علا 2.. ياسمين عز توجه رسالة للمطلقات 

وجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة للمطلقات وذلك بسبب أحداث مسلسل البحث عن علا 2 التي أشارت إلى حياة المطلقات التي تكون أفضل بعد الزواج، وأكدت ياسمين عز أن هذه الأحداث غير واقعية، وقالت: “لما تطلقي وانتي ساحبة قرودك وماشية خليكي عارفة إنك مش هتلاقي ظافر عابدين مستنيكي، في الواقع هيبقى مستنيكي مكرونة بشاميل للعيال وراجل هيجي يصلحلك الثلاجة البايظة.. فـ خليكي عاقلة وخلي بالك من جوزك وبيتك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق