عاجل

حفل دليل ميشلان أبوظبي 2025 يعود للمرة الثالثة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

يقام حفل الإصدار الثالث لدليل ميشلان، الخميس (31 أكتوبر/تشرين الأول الجاري) في قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي، بالشراكة مع تجربة أبوظبي، العلامة التجارية لوجهة دائرة الثقافة والسياحة.
يحتفل هذا التجمع في عالم فن الطهي بأفضل المواهب الطهوية في المنطقة، تكريماً للمطاعم والطهاة على مساهماتهم الاستثنائية.
ويُسلّط الحفل الضوء على التراث الغني للمأكولات في أبوظبي، إلى جانب النكهات العالمية، مقدماً مجموعة من المأكولات العصرية والإقليمية والتقليدية، ما يوفّر مزيجاً نابضاً بالحياة من تناول الطعام الفاخر، والمأكولات المبتكرة، والنكهات المحلية الأصيلة.
علماً بأنّ الإصدار الثاني من دليل ميشلان أبوظبي كان قد صدر في عام 2023 متضمناً 46 مطعماً، بما في ذلك أربعة مطاعم حصلت على نجمة ميشلان واحدة، و6 مؤسسات بيب جورماند، و36 مطعماً مختاراً من ميشلان.
يعرض العرض الطهوي المثير خمسة طهاة ضيوف، بمَنْ في ذلك أربعة من إصدار أبوظبي 2024، الذين يقدّمون إبداعاتهم الطهوية المبتكرة:
99 سوشي بار - نجمة ميشلان واحدة، دليل ميشلان أبوظبي 2024 إرث - نجمة ميشلان واحدة، دليل ميشلان أبوظبي 2024 داي باي دونغ - مختار من ميشلان، دليل ميشلان أبوظبي 2024 رايز جريل - مختار من ميشلان، دليل ميشلان أبوظبي 2024 تيت - نجمتان ميشلان، دليل ميشلان هونغ كونغ وماكاو 2024.
يحظى الضيوف المدعوّون بفرصة مشاهدة الطهاة أثناء العمل، وتذوق قائمة مخصصة من المقبلات الإبداعية التي تحتفل بمشهد الطهي في أبوظبي، والتواصل مع أبرز الشخصيات في الصناعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق