عاجل

الصويّان يطلع على برنامج "البلديات الذكية" والمنصات الرقمية لـ "البلديات والإسكان" - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصويّان يطلع على برنامج "البلديات الذكية" والمنصات الرقمية لـ "البلديات والإسكان" - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 08:52 مساءً

اطلع معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويّان، اليوم، على برنامج "البلديات الذكية" والجهود الرقمية في المنتجات والخدمات التي تقدمها وزارة البلديات والإسكان. جاء ذلك خلال زيارة معاليه لمقر وزارة البلديات والإسكان، حيث كان في استقباله مساعد الوزير للخدمات المساندة عمر بن محمد المحاسن، ووكيل وزارة البلديات والإسكان للتحوّل الرقمي المهندس مساعد بن عبدالله العتيبي.

واطلع الصويّان في أثناء الزيارة على رحلة التحول الرقمي في القطاعين البلدي والإسكاني، التي عملت على المواءمة بين إستراتيجية وزارة البلديات والإسكان، وإستراتيجية هيئة الحكومة الرقمية، وصولًا إلى مستقبل ترتقي فيه خدمات الحكومة السعودية الرقمية إلى الريادة.

كما اطلع على خدمات منصات الوزارة الرئيسة الموحدة ضمن برنامج منصات الحكومة الشاملة، وهي: (منصة بلدي، منصة سكني، ومنصة فرص ومنصة ممتثل)، التي تُلبي احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات والأفراد، وسط منظومة رقمية متكاملة ذات كفاءة عالية.

ووقف محافظ هيئة الحكومة الرقمية على برنامج "البلديات الذكية"، الذي يأتي استكمالًا لمسيرة التحول الرقمي وتبنّي التقنيات الناشئة والذكاء الاصطناعي لرفع جودة الخدمات المقدمة لساكني المدن، مقدمًا شكره للعاملين في وكالة الوزارة للتحول الرقمي على جهودهم المبذولة والمنجزات المحققة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق