22:25 المشاهير العرب ماغي بو غصن فخورة بما يقوم به معجبوها لمساعدة النا زحين في لبنان-بالصور - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
22:25 المشاهير العرب ماغي بو غصن فخورة بما يقوم به معجبوها لمساعدة النا زحين في لبنان-بالصور - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:19 صباحاً

عبرت الممثلة ماغي بو غصن عن فخرها بتلبية معجبيها دعوتها لمساعدة كل من ترك منزله في لبنان بسبب الوضع الأمني والح رب وقيامهم بالتبرع ماديا او عينيا إن بالأدوية أو بالمال وذلك لإغاثة أشقائهم في لبنان وعلقت على حساب إحدى معجباتها التي شكرتها على جمعها لهم تحت راية العطاء فقالت ماغي في منشور لهل بصفحتها الرسميو بموثع للتواصل الاجتماعي :"أحلى خليّة مساعدة حقيقية عم تشتغلوا من قلبكن من كل البلدان.

شايفة التنسيق اللي بيناتكن وشايفة تعليقاتكن. وعم بعرف بكل الطلبات اللي عم توصل لواصل وشو عم تعملوا. أحلى فانز. يا رب يخلص هالوجع كلو بأقرب وقت".

وكانت إحدى صفحة لمعجبيها نشرت لقطات شاشة من عدة معجبين تطوعوا لتقديم يد العون لكل محتاج في لبنان وعلقت عليها :"أحلا شيء شفته اليوم هالشيء حب ماغي جمعنا وبنات ماغي من كل الدول قام نحاول نساعد ولو بأبسط الأشياء ونوصل التبرعات وإحتياجاتهم، وهالشيء كله يرجع للقلب الكبير وحبيبتنا ماغي الله لا يحرمنا من هالقلب وتظل دايم حدّنا وتوجهنا وتعلمنا، وإن شاءلله قدرنا نساعد ولو شوي".

0cd1a838c5.jpgbb4ddaa500.jpg3313526b22.jpg6b81f7fea2.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق