عاجل

بلان يبقي على 9.. ويعيد آل موسى - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بلان يبقي على 9.. ويعيد آل موسى - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 09:22 مساءً

أجرى الفرنسي لوران بلان، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تغييرين على تشكيلته الأساسية أمام الأخدود، الخميس، في سادس جولات دوري روشن السعودي، مقارنة بالتي فازت على الخليج «4-1» الجمعة الماضي.
وتضمن التغييران عودة سعد آل موسى إلى خط الدفاع الاتحادي عقب تعافيه من إصابة أبعدته عن المشاركة في لقاء الخليج الماضي، كما شارك فواز الصقور أساسيًا بعد أن كان بديلًا الجولة الماضية.
وشارك آل موسى والصقور على حساب مهند الشنقيطي والفرنسي نجولو كانتي المصاب في العضلة الضامة.
وأبقى الفرنسي بلان على 9 لاعبين شاركوا أساسيين خلال المواجهة الأخيرة، وهم: الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس المرمى، عبد الإله العمري، حسن كادش، البرازيلي فابينيو، الألباني ماريو ميتاي، الجزائري حسام عوار، الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه موسى ديابي، والهولندي ستيفن بيرجوين.
في المقابل، فضّل الكرواتي ستيبان توماس مدرب الأخدود الاعتماد على التشكيلة ذاتها التي حققت الفوز «4-2» في مباراة الفتح الماضية، مع تغيير وحيد وقضى بدخول البرازيلي ديجو سوزا عوضًا عن سعيد الربيعي الغائب بداعي الإيقاف.
وضمت تشكيلة الأخدود إضافة إلى سوزا كلًا من البرازيلي باولو فيتور حارس المرمى، ونايف عسيري، والكولومبي سيباستيان بيدروزا، والبرازيلي بيتروس ماتيوس، ونايف محمد، والمالي إبراهيما كوني، والكاميروني كريستيان باسوجوج، والزيمبابوي نوليدج موسونا، وعوض الصقور، ومهند القيضي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق