عاجل

الزمالك يبحث عن ودية قبل سفره للإمارات وجوميز يطالب لاعبيه بحصد السوبر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يبحث عن ودية قبل سفره للإمارات وجوميز يطالب لاعبيه بحصد السوبر - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 09:57 مساءً


ويشارك فى بطولة كأس السوبر المصري 4 أندية هم: الزمالك و الأهلي و سيراميكا كليوباترا و بيراميدز.

وتأتي رغب جوميز، خوض الزمالك مباراة ودية، قبل السفر للإمارات، للإطمئنان على مستوى اللاعبين قبل خوض السوبر المصري، ومدى جاهزية اللاعبين للتتويج باللقب.

واكد، أن البطولة ستكون خير على دليل قوة الزمالك بعد الحصول على لقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

كما طالب الجهاز الفني للزمالك اللاعبين بغلق ملف الاحتفالات بالسوبر الأفريقي، والاستعداد الجيد لبطولة السوبر المصري والتركيز فقط على العودة باللقب.

وشدد جوميز فى رسالته إلى اللاعبين بأن بطولة السوبر المصري لا تقل أهمية عن السوبر الأفريقي ويجب التتويج بها لإثبات أن اللقب الأفريقي على حساب الأهلي لم يكن عن طريق الصدفة.

ويبدأ الزمالك خلال الساعات القادمة الاستعداد للمرحلة القادمة والتي يستهلها بمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، بعد غلق صفحة التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بنتيجة 4-3، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم 19 أكتوبر بالسعودية، والفائز يلعب المباراة النهائية مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف النهائي الآخر.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق