عاجل

نيللي تؤكد أنها لم تعتزل الفن ولكن الأعمال المعروضة عليها لم تكن مناسبة لها - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيللي تؤكد أنها لم تعتزل الفن ولكن الأعمال المعروضة عليها لم تكن مناسبة لها - اخبارك الان, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:52 مساءً

أيقونة يعشقها الجمهور منذ الصغر، لها مكانة خاصة في قلوبهم بملامحها البريئة والرقيقة التي لم تتغير رغم الزمن، تنحدر من عائلة فنية من الطراز الرفيع، قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات وعلقت في أذهان الملايين حتى الآن بفوازير رمضان الساحرة، لم تتغير ضحكتها التي تأسر قلوب الناس.
وفي تصريحات صحافية عبرت النجمة الكبيرة نيللي عن سعادتها الشديدة بتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط وتواجدها في هذه المدينة الساحرة كما كشفت عن شائعة إعتزالها وحقيقة رفضها لكل الأدوار التي تُعرض عليها. وتحدثت نيللي عن أجمل أيام حياتها أثناء تصوير فوازير رمضان والنجوم الذين عملت معهم وفترة الزخم الفني التي عاشتها، وعدم وجود من يكمل مسيرتها في عالم الاستعراضات، كما تحدثت عن شغفها الكبير بالفن واعتزازها بالفنانين الشباب المتواجدين على الساحة الآن.
وعن فكرة اعتزالها الفن، قالت الفنانة نيللي إنها لا تفكر في هذا الأمر حاليا رغم أنها رفضت كل الأدوار التي عُرضت عليها مؤخرا ولكنها ترجع السبب إلى عدم ملاءمة هذه الأعمال لها.
وأضافت نيللي أنها تعشق الفن منذ الصغر، فكانت تعيش حالة مختلفة حينما كانت تدخل التصوير، وخاصة الفوازير التي عاشت بسببها حالة خاصة من المتعة داخل مبنى ماسبيرو، على الرغم من التعب الشديد والإرهاق بسبب التصوير طوال الوقت، وعدم الانتظام في الأكل، إلا أنها كانت سعيدة للغاية في هذه الفترة، حيث إن فوازير رمضان لها مكانة خاصة لديها، وأكدت أن النجمة شيريهان والنجم الراحل سمير غانم قدما أيضا فوازير رمضان بشكل جيد للغاية.
"لا أجد من يكمل مسيرتي في الاستعراض"
واستطردت في حديثها عن الفوازير والاستعراضات التي قدمتها من خلالها قائلة إنها مميزة ومختلفة حتى الآن ولم تر أي فنانة يمكنها أن تكمل مسيرتها في الاستعراض حالياً.
وتابعت نيللي قائلة إنها عاشت فترة فنية مليئة بالزخم والنجوم الذين تتمنى أن يكون لدينا مثلهم مرة أخرى، فهي تحب صوت شادية وليلى مراد، وقد عملت مع الموسيقار محمد عبدالوهاب ولم تصدق نفسها أنها ستعمل معه وشعرت بالخوف لدى مقابلته، كما أنها تحدت النجم محمود ياسين بتمثيلها دور شرير بإتقان شديد رغم ملامحها البريئة والرقيقة، وذلك لأنها معجونة بالفن وتحب التحديات والأدوار الصعبة كما أنها تحب ما تفعل وهذا هو الأهم.
وعبرت نيللي عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط وتحدثت عن الحفاوة التي استقبلها بها أهل الإسكندرية، المدينة التي تحبها ولها مكانة في قلبها.
وتابعت نيللي أنها تعتز بكل الفنانين الموجودين على الساحة، مؤكدة أن الشغف هو ما يجعل الإنسان مختلف وهو ما يحفز المبدعين على استمرار المسيرة الإبداعية والفنية، كما يجعل الشباب في حالة حماس وهي تتمنى كل التوفيق لهم وكل هذه الأشياء تمثل حافزا كبيرا لها فهي شغوفة بالفن مهما طال الزمن.

قد يهمك أيضــــاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي يحتفي بتاريخ الفنان لطفي لبيب

رانيا محمود ياسين تنضم للجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق