حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. حظوظ تدعم الحمل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

ff7763676c.jpg
حظك اليوم الأبراج النارية

توقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الجمعة 4 أكتوبر

 يجب أن تكون طبيعتك العاطفية بشكل طبيعي أكثر إثارة من المعتاد اليوم، وتبعث الأجواء الاحتفالية من حولك مشاعر دافئة وحميمية تقرب الأصدقاء والأزواج من بعضهم البعض يا برج الحمل، لذا استعد لبعض الأوقات الجيدة والإثارة في المنزل الليلة إن أمكن، يجب أن يملأ التفاؤل والحماس الأجواء. سوف تشعر بالأمان والراحة ولكنك تشعر بالحماس الشديد لذلك.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الجمعة 4 أكتوبر

قد تجدك طاقة الكواكب تستجيب لشعور مفاجئ بالإلهام الذي يثير إبداعك. قد تشعر برغبة غير متوقعة في الكتابة أو الرسم أو الرسم أو تأليف بعض الموسيقى، قد ترغب في عزل نفسك، مما قد يسبب بعض المشاكل مع الأصدقاء وأفراد العائلة الذين يريدون أن يكونوا على اتصال وثيق بك، لا تتجاهل هذا الدافع يا برج الأسد كما تعلمون، الإلهام يمكن أن يختفي بالسرعة التي يأتي بها.

a01ad8adfd.jpg
حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الجمعة 4 أكتوبر

دافئ وحساس بطبيعتك أيها القوس، قد تشعر اليوم بالإثارة بشكل خاص ومن المرجح أن يكون الرومانسية في ذهنك، وقد تبدو الروايات والأفلام الرومانسية جذابة بشكل خاص الآن، حيث يمكنها توفير أسرة مريحة ودافئة، خطط لأمسية رومانسية مع الشخص المميز في حياتك إن أمكن وربما عشاء خاص على ضوء الشموع في المنزل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق