أسعار الفراخ البيضاء فى بورصة الدواجن اليوم الجمعة 4-10-2024 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

تحرص الأسر المصرية مع بداية الصباح على تجهيز احتياجاتهم الغذائية، ويزداد التساؤل لمعرفة أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الجمعة 4-10-2024 عبر جوجل، حيث تشهد بورصة الدواجن اليوم تحديثًا جديدًا يضم كافة أنواع الفراخ، ومن ضمنها سعر الفراخ البيضاء، إذ أنها تُعد من أنواع الدواجن الأكثر مبيعًا بالأسواق المصرية، وسيختلف سعر بيعها في الأسواق مقارنة بسعرها في داخل المزرعة وذلك لإضافة تكلفة التوصيل للمحلات وهامش للربح.

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الجمعة 4-10-2024

وتستعرض “الدستور” في هذا التقرير أسعار الفراخ اليوم الجمعة 4-10-2024 في بورصة الدواجن، وسعر كرتونة البيض، وفق آخر تحديث موضح من خلال بورصة الدواجن، وبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء.

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم

بلغت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة في داخل بورصة الدواجن قيمة 77 جنيهًا للكيلو الواحد بالمزرعة، فيما ستباع الفراخ البيضاء في الأسواق ما بين مبلغ 82 إلى 92 جنيهًا للكيلو وفق المنطقة.

أسعار بورصة الدواجن اليوم 

ووصلت أسعار الفراخ الساسو اليوم الخميس في داخل بورصة الدواجن قيمة 95 جنيهًا للكيلو الواحد بالمزرعة، فيما ستباع الساسو في الأسواق ما بين 100 إلى 110…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق