عاجل

اخبار الرياضة قندوسي: ناصر ماهر أفضل من إمام عاشور و«هذا رأيي في عبد الله السعيد»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قندوسي: ناصر ماهر أفضل من إمام عاشور و«هذا رأيي في عبد الله السعيد», اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:29 صباحاً

d9862de902.jpg

08:23 ص | الجمعة 04 أكتوبر 2024

قندوسي: ناصر ماهر أفضل من إمام عاشور و«هذا رأيي في عبد الله السعيد»

عبد الله السعيد

أخبار متعلقة

حدد الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، اختياراته للأفضل في الدوري المصري خلال الفترة الماضية.

وفي تصريحات لبرنامج «ملعب أون» على قناة «أون تايم سبورتس 1»، اختار «قندوسي» أفضل حارس مرمى بالدوري المصري، قائلا: «محمد بسام رقم واحد في مستوى حراسة المرمى في مصر وذلك على حساب محمد الشناوي ثم مصطفى شوبير ومحمد عواد في نفس المستوى.. بسام يستحق التواجد في المنتخب».

وعن أفضل لاعب وسط، اختار نجم سيراميكا كليوباترا، محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا كليوباترا السابق، ثم ناصر ماهر لاعب الزمالك قبل إمام عاشور، لاعب الأهلي السابق.

2839fb0202.jpg

وعلق قندوسي عن مستوى إمام موجهًا نصيحة له: «إمام عاشور، في الموسم الماضي كان مميزا، لكن هذا الموسم مستواه بات أقل، ليس ككرة ولكن قد يكون مشاكل خارجية، وهي مشاكل تؤثر على اللاعب، أنصحه فقط بعدم الاستماع لكلام الناس».

وعن أفضل مهاجم، قال: «وسام أبو علي أفضل  مهاجم في الدوري المصري، والمركز الثاني يأتي سيف الدين الجزيري، وفي المركز الثالث مهاجم بيراميدز فيستون مايلي»

قندوسي: أفضل اللعب بجوار عبد الله السعيد

وأشاد قندوسي بمستوى عبد الله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤكدًا أن عمله في وسط الملعب مختلف بتحريك اللعب وانتظاره، مشيرًا إلى أنه رغم كبر سنه يؤدي جهدا لا يؤديه لاعب عمره 24 سنة، كاشفًا عن أنه يفضل اللعب بجواره.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق