عاجل

أحمد القندوسي يكشف أسباب فشل انتقال اللاعبين للنادي الأهلي ودور الوكلاء - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد القندوسي يكشف أسباب فشل انتقال اللاعبين للنادي الأهلي ودور الوكلاء - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:12 صباحاً

قال أحمد القندوسي لاعب فريقه سيراميكا كليوباترا، أن هناك العديد من الصفقات لم يتم حسمها للنادي الأهلي بسبب تدخل الوكلاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد القندوسي.

تصريحات أحمد القندوسي

وأضاف أحمد القندوسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي، هناك من تحدث وقال بأنني المتسبب في فشل انتقال زين الدين بلعيد للنادي الأهلي، وهذا الكلام غير صحيح، والحقيقة أن الوكلاء هم من تسببوا في فشل الصفقة.

وتابع أحمد القندوسي، أي صفقة تدخل النادي الأهلي لابد أن تمر عبر العديد من الوكلاء وبعدها يتم حسم الصفقة، وفي حال عدم مرور الصفقة على الوكلاء تفشل وهناك العديد من الصفقات التي فشلت للنادي الأهلي بسبب تدخل الوكلاء.

واستكمل أحمد القندوسي، مدرب منتخب الجزاء لم يطلب من زين الدين بلعيد عدم الانتقال للنادي الأهلي، واللاعب كان مرحب بالتواجد مع الأهلي ولكن تم فرض وكيل معين في الصفقة وعد تواجد وكيله الأصلي واللاعب رفض، وخلال تعاقدي مع الأهلي حدث نفس الأمر وتدخل العديد من الوكلاء في الصفقة.

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي مع إبراهيم عبد الجواد

وزاد أحمد القندوسي، أنا لم أتحدث مع زين الدين بلعيد نهائيا، وكنت أطلب منه التواجد مع الأهلي وكان اللاعب مرحب للغاية ولكن هناك أمور تدخلت ولم يتم حسم الصفقة وانتقل للدوري البلجيكي ولم يتواجد مع النادي الأهلي.

واختتم أحمد القندوسي تصريحاته، بطولة السوبر المصري صعبة للغاية وأتمنى الفوز بها مع فريقي سيراميكا والمنافسة قوية للغاية، ومستوى الأهلي والزمالك متقارب.

تصريحات أحمد القندوسي عن مفاوضات الأهلي والزمالك

وأضاف أحمد القندوسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي، اتفقت مع رئيس وفاق سطيف أن يوافق على عرض النادي الأهلي وأن يكون العرض مميز للنادي وراتبي أقل ولا توجد أي مشكلة نهائيا بالنسبة لي، وتابع أحمد القندوسي، كنت أحب المشاركة مع النادي الأهلي في البطولات الأفريقية وجماهير النادي الأهلي مميزة للغاية ويتعاملوا معي بطريقة رائعة حتى الان، ولعبت 6 شهور مع الأهلي وحصلت على البطولات وكان راتبي أقل مع الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق