اخبار الرياضة مفاجأة جديدة في قرار الأهلي بشأن عقوبة «احتفال النوم».. سر موقعة نيروبي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مفاجأة جديدة في قرار الأهلي بشأن عقوبة «احتفال النوم».. سر موقعة نيروبي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 01:48 مساءً

452859c0ee.jpg

01:32 م | الجمعة 04 أكتوبر 2024

مفاجأة جديدة في قرار الأهلي بشأن عقوبة «احتفال النوم».. سر موقعة نيروبي

رامي ربيعة لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن مفاجآت جديدة، بشأن التحقيقات الجارية مع الثنائي رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، حول «احتفال النوم» الذي أقدما عليه عقب إحرازهما ركلات الترجيح بموقعة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، والتي خسرها الأحمر 4-3 عقب انتهاء المباراة بتعادل إيجابي 1-1 وتوج على إثرها الأبيض باللقب القاري.

 

8c5150a158.jpg

كواليس جديدة عن احتفال النوم من لاعبي الأهلي أمام الزمالك.. دليل براءة ربيعة وعمر كمال

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» عن مفاجأة في قرار النادي الأهلي بشأن عقوبة «احتفال النوم» ضد رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، مبينا وجود سر يخص «ربيعة» بهذا الاحتفال.

وأوضح المصدر أن الأهلي لم يخذ أي عقوبات مغلظة أو إضافية ضد ثنائي الفريق بسبب واقعة احتفال النوم حتى الآن، على الرغم مما تردد في الآونة الأخيرة بتطبيق إدارة الأحمر قرارات قاسية ضد اللاعبين نتيجة ما حدث منهما في ضربات الترجيح أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي.

سر احتفال رامي ربيعة بـ«حركة النوم» في مباراة الزمالك.. ابنته وراء الواقعة

وشدد المصدر على أن احتفال رامي ربيعة بهذه الطريقة أمر معتاد من اللاعب، قائلا: «خلال موقعة نيروبي بين الأهلي وجورماهيا الكيني نجد أنه سجل هدفا بهذه المواجهة واحتفل بنفس الشكل الذي احتفل به أمام الزمالك، وهو احتفال خاص بابنته (علياء) ودائما ما يحرص على توجيه رسالة لها عقب إحرازه للأهداف، ولم يكن يقصد التقليل من نادي الزمالك أو جماهيره على الإطلاق».

وذكر المصدر أن نفس الحال ينطبق على طريقة احتفال عمر كمال عبد الواحد أيضا، إذ أنه كان يوجه رسالة لأخت خطيبته بهذه الطريقة ولم يقصد إهانة نادي الزمالك، والذي يكن له كل احترام وتقدير، كما أن اللاعب سبق له أن احتفل بهذا الشكل حينما كان لاعبا في صفوف مودرن سبورت قبل انتقاله للأحمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق