اخبار الرياضة مايفوتكش| دليل براءة ثنائي الأهلي من واقعة الزمالك.. وقرار حسام حسن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مايفوتكش| دليل براءة ثنائي الأهلي من واقعة الزمالك.. وقرار حسام حسن, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 03:54 مساءً

bfbcec0b11.jpg

03:41 م | الجمعة 04 أكتوبر 2024

مايفوتكش| دليل براءة ثنائي الأهلي من واقعة الزمالك.. وقرار حسام حسن

ربيعة وقمصان

أخبار متعلقة

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

دليل براءة رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد من واقعة الزمالك

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن مفاجآت جديدة، بشأن التحقيقات الجارية مع الثنائي رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، حول «احتفال النوم» الذي أقدما عليه عقب إحرازهما ركلات الترجيح بموقعة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

94a08b50e6.jpg

مقترح بالعفو عن لاعبي الأهلي من عقوبات السوبر الإفريقي

كشفت مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، عن وجود مقترح داخل قطاع الكرة بالنادي بالعفو عن اللاعبين من الجزاءات المقترحة بشأن خسارة السوبر الإفريقي، وذلك لمنحهم دفعة معنوية كبرى قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تحرك في الأهلي لحسم 3 صفقات جديدة

بدأت إدارة النادي الأهلي في التحرك سريعًا لضم 3 صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل غلق باب القيد بشكل رسمي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فرصة أخيرة أمام الزمالك لتدعيم الدفاع بعد فشل ضم بيكهام

تنتظر جماهير القلعة البيضاء كلمة الحسم في ملف الصفقات الجديدة قبل غلق باب القيد الصيفي يوم 25 أكتوبر الجاري، وتمني النفس بإبرام إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، لعدد من الصفقات الأخرى، من أجل الاستمرار في التواجد على منصات التتويج،.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

88bd5e4579.jpg

قرار حسام حسن بسبب نجم الأهلي

يفكر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في تعديل مركزي ثنائي الفراعنة محمود تريزيجيه وأحمد مصطفى زيزو، خلال مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق