اخبار الرياضة لورا وودز ترشح بديلًا لإيريك تين هاج في مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لورا وودز ترشح بديلًا لإيريك تين هاج في مانشستر يونايتد, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 01:48 مساءً

لورا وودز ترشح بديلًا لإيريك تين هاج في مانشستر يونايتد

كتب في 04/10/2024 - 1:39 م



هاي كورة: مازال تين هاج تحت ضغط هائل بعد التعادل مع بورتو، اقتربت لورا وودز، المذيعة الرياضية، من طرح اقتراح غير تقليدي حول مستقبل المدرب في مانشستر يونايتد.

وباعتبارها شخصية بارزة في عالم الرياضة، ترى وودز أن المدير الفني السابق لتشيلسي وبايرن ميونيخ، توماس توخيل، هو المرشح المثالي لقيادة الفريق خلال الفترة الحالية.

وفي حديثها مع BetMGM، قالت وودز: “لا أحب المطالبة برأس مدرب، ولكن إذا قرروا إنهاء عقد تين هاج، فعليهم بالتأكيد إعادة توماس توخيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، أحببت أسلوبه كمدرب وشخصية، وأعتقد أنه سيكون مثاليًا لمانشستر يونايتد، هو شخصية متمردة، ورغم أن تعيينه قد لا يستمر طويلاً، فأنا واثقة أنه سيقربهم من الفوز بشيء ما خلال الموسم الحالي”.

تشير وودز إلى أن تين هاج قد نفد لديه الوقت، معربة عن اعتقادها أنه لا يملك الكثير من الخيارات للنجاة.

وتابعت قائلة: “لقد وصلت إلى النقطة التي أعتقد فيها أن إيريك تين هاج لا يمتلك الكثير من الأوراق للعب، وكانت الخسارة أمام توتنهام قاسية للغاية، وكانت أداؤهم دون المستوى، ولقد تلاشت التفاؤلات قبل بداية الموسم تمامًا”.

مع بقاء أقل من عامين في عقده، تزداد الشائعات حول مستقبل تين هاج، خاصة بعد الدعم المالي الذي حصل عليه من السير جيم راتكليف.

بينما يُطرح اسم توخيل كبديل محتمل، فإن الوضع في أولد ترافورد لا يزال معقدًا، ويبدو أن التحديات تنتظر الفريق في الأسابيع المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق