عاجل

الأثاث الداكن ينشر الطاقة السلبية في البيت.. وتحذير من المرايا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأثاث الداكن ينشر الطاقة السلبية في البيت.. وتحذير من المرايا - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 02:00 مساءً

تتأثر الحالة المزاجية للإنسان بانتشار الطاقة السلبية في جميع المناطق ومنها المنزل، إذ يحتوي على بعض الأمور التي تسبب الشعور بالضيق وسوء الحالة النفسية، وقد لا يدرك الشخص أن هذه الأشياء هي من تسببت في ذلك الشعور أو انتشار الطاقة السلبية.

أشياء تسبب الطاقة السلبية في المنزل

أشياء أو أثاث في المنزل، يسبب انتشار الطاقة السلبية، دون أن يعرف الشخص، لذلك نستعرض في التقرير التالي، 3 أشياء في منزلك تسبب الطاقة السلبية، وعلى الفور لابد من التخلص منها، وفق ما أوضحته سها عيد خبيرة الطاقة، خلال حديثها في برنامج «هي وبس»، على قناة «سي بي سي سفرة».

22b5613e82.jpg

يعد الأثاث ذات اللون الداكن، من أبرز الأشياء التي تسبب انتشار الطاقة السلبية في المنزل، لذلك عند اختيار الأثاث المنزلي، لابد من التركيز على اللون قبل أي شيء، لما يضفيه من راحة سواء للعين أو الحالة النفسية، كما أن المرايات من الأشياء التي تسبب انتشار الطاقة السلبية أيضًا.

adec064ab9.jpg

اختار وضع المرايا في أماكن مناسبة

يجب تجنب وضع المرايا أمام السرير وخاصة إذا كانت في الدولاب، وذلك لأنها تسبب طاقة سلبية للشخص، ويشعره بعدم الراحة واضطراب النوم والخمول، وكذلك  النوم بالقرب من الشباك، يؤثر سلبًا على جودة النوم وراحة البال.

كما يجب تجنب دهان جدران المنزل أو الغرف، بالألوان القوية مثل الأحمر والأسود والأزرق الداكن، إذ إنّها تسهم في زيادة التوتر والعصبية وعدم الاستقرار بين أفراد المنزل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق