للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 04:06 مساءً

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، على مستوى محافظات الجمهورية.

مبادرة حياة كريمة في السويس.. للمرة الأولى

في إطار خطة توسع مبادرة حياة كريمة تتواجد المبادرة في محافظة للمرة الأولى منذ إنطلقها وذلك لتقديم الخدمة للمواطنين في المحافظة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة جشع التجار.

وتتواجد شوادر لحوم حياة كريمة في محافظة السويس في حي الأربعين بأسعار تنافسية إذ توفر اللحوم حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 ،جنيه، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيه، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مميزات مبادرة حياة كريمة 

وتوفر المبادرة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، وتسعى المؤسسة للتوسع تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، كما تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق