إيمان العاصي تتألق في أحدث ظهور مع ابنتها: هل تشبهها؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

ظهرت ريتاج عيسى ابنة الفنانة إيمان العاصي مع والدتها، خلال الإعلان التشويقي لحلقة برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس.

إيمان العاصي وابنتها ريتاج عيسى

أطلت ريتاج على الجمهور بإطلالة سوداء تناسب مع والدتها التي اختارت أن تظهر بنفس اللون، جاءت إطلالة ريتاج عبارة عن فستان بسيط ضيق، وجاء من الأعلى بصيحة الكب، وخصر مزين بالثنيات، وتركت شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها.

وهو ما اعتمدته والدتها في الإطلالة حيث اختارت إيمان العاصي أن تظهر بجامبسوت من اللون الأسود بدون أكمام، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً أيضاً، ما جعل مظهرها يتسم بالفخامة والرقي، كما زينت إطلالتها بخاتم وأقراط، جاء ظهور إيمان العاصي وابنتها كضيوف على برنامج "صاحبة السعادة" في الحلقة التي سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل، في حديث خاص عن الفن والأسرة، والبطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي بمسلسل "برغم القانون".

كما تشارك الفنانة إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون"، كأول بطولة مطلقة لها، ويشارك معها في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل، وليد فواز، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، جوري بكر.

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة، وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى من حياتها هي وأطفالها، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج دام لمدة عشر سنوات، وتحاول ليلى الوصول لسر هروبه، رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق