اخبار الرياضة الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات قبل غلق باب القيد.. هل «يضحي» بمعلول؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات قبل غلق باب القيد.. هل «يضحي» بمعلول؟, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 02:31 مساءً

ad07fa6404.jpg

01:55 م | الجمعة 04 أكتوبر 2024

الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات قبل غلق باب القيد.. هل «يضحي» بمعلول؟

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

بدأت إدارة النادي الأهلي في التحرك سريعًا لضم 3 صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل غلق باب القيد بشكل رسمي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

دعم الفريق بصفقات محلية وأجنبية قبل غلب باب القيد 25 أكتوبر

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن لجنة التخطيط بالاتفاق مع الجهاز الفني بدأت تتحرك لضم ثلاث صفقات قبل غلق باب القيد، في مراكز المدافع والجناح والمهاجم، بينهم صفقة أجنبية؛ وذلك لدعم صفوف الفريق الأول.

وأكد المصدر أنه جرى الاتفاق عقب مباراة السوبر الإفريقي على ضرورة تدعيم الفريق بصفقات جديدة؛ بعد أن أظهرت مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة الحاجة للتدعيم بشكل سريع في أكثر من مركز.

وخسر الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح.

30429b4b35.jpg

وأكد المصدر أن الإدارة الحمراء تسابق الزمن للتعاقد مع صفقتين من الدوري المحلي في مركزي الدفاع والجناح؛ بينما ستكون الصفقة الثالثة للاعب أجنبي في قلب الهجوم مع وسام أبو علي.

وأضاف المصدر أن الإدارة اتفقت على عدم قيد علي معلول في الموسم الجديد، حال التعاقد مع لاعب أجنبي قبل غلب باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري، ورجحت حاجة الفريق للتدعيم، لا سيما وأن أمامه ارتباطات هامة في السوبر المصري وبطولة الانتركونتينتال أمام العين الإماراتي، بعد أيام قليلة، بجانب البطولات الكثيرة طوال الموسم المقبل محليًا وإفريقيًا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق