رئيس هيئة المعارض : التنسيق مع المجالس التصديرية واتحاد الصناعات - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس هيئة المعارض : التنسيق مع المجالس التصديرية واتحاد الصناعات - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 03:57 مساءً

 

 

واشار  الماوردي، خلال فعاليات النسخة ال 75 من معرض القاهرة الدولي للملابس و الاقمشة ومستلزماتها،الي أن الهيئة تعمل علي عدة محاور من خلال تنظيم المعارض في مصر والخارج وكذلك جذب بعثات مشترين دوليين بالإضافة الي تنظيم بعثات تجارية لتشجيع المنتج المصري والترويج له محليا وخارجيا.

 

وأوضح ان معرض القاهرة الدولي للملابس و الاقمشة يشهد مشاركة واسعة من عربية وأجنبية، منوها بأن الهيئة تعد حلقة الوصل بين المصنعين والمستوردين والتجار المحليين كما تقوم بالتنسيق مع المجالس التصديرية واتحاد الصناعات من أجل توحيد الجهود لتنشيط السوق وزيادة الصادرات.

 

واشار الي ان عودة مصر الي الاتحاد الدولي للمعارض "اليوفي" واختيار مصر لتنظيم مؤتمر اليوفي في ابريل المقبل دليل علي مكانة مصر وقدرتها علي تنظيم الفعاليات الكبري.

 

 

قال الدكتور محمد الشريف الجهه المنظمه للمعرض، أن الدورة الحالية تشهد  مشاركة واسعة من كبرى الشركات والمصانع العاملة في مجال صناعة الملابس والأقمشة، حيث يتجاوز عدد العارضين 550 عارض من مصر والدول الأجنبية تشمل جنسيات عديدة من بينها الهند تركيا والصين والمانيا وإيطاليا وغيرها من الدول 

 

وأشار الي ان المعرض يغطي كافة جوانب صناعة الأزياء، حيث يعرض أحدث صيحات الموضة في الملابس الرجالي والحريمي والملابس الرياضية والتريكو والجوارب، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والمعدات المستخدمة في إنتاج الملابس ومستلزماتها، مشيرا إلى أن حجم التعاقدات التصديرية المرتقبة خلال المعرض تتراوح بين 20 و 30 مليون دولار وقابلة للزيادة.

 

وشدد علي أهمية  تعزيز التجارة البينية بين مصر والدول العربية والأجنبية، ودعم الصناعات المحلية، وتوطينها وتوفير فرص عمل جديدة للشباب بالإضافة الي تكثيف وزيادة الصادرات بما يتماشي مع خطة الدولة للوصول بالصادرات الي 145 مليار دولار بحلول 2030.

 

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق