ضمك يضرب الشباب بالفوز الأول - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضمك يضرب الشباب بالفوز الأول - اخبارك الان, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 12:07 صباحاً

حصد فريق ضمك الأول لكرة القدم، مساء الجمعة، فوزه الأول على نظيره الشباب، وهزمه 1ـ0 بهدفٍ للجناح الكاميروني جورج كيفين نكودو، لحساب سادس جولات دوري روشن السعودي.
وسجّل نكودو في الدقيقة 66 من اللقاء، الذي احتضنه ملعب نادي ضمك في خميس مشيط واستمر لأكثر من 100 دقيقة بسبب فقدان ماجد عبد الله، مهاجم الشباب البديل، الوعي على أرضية الملعب، خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بعد اصطدامٍ على مستوى الرؤوس مع محمد الخيبري، مدافع ضمك.
وتجمد رصيد الشباب عند 12 نقطة، فيما رفع ضمك نقاطه إلى 6، وحقق فوزه الأول أمام «الليوث» ضمن دوري المحترفين، الذي انطلق عام 2008.
وانتهت 10 مواجهات سابقة بين الفريقين في البطولة، التي صعد الفريق الجنوبي إليها عام 2019، عن سبعة انتصارات شبابية وثلاثة تعادلات. وانتصر الفريق العاصمي أيضًا عندما التقى الجانبان لحساب الدور الأول من كأس خادم الحرمين الشريفين 2021- 2022.
إلى ذلك، ضيّع الفوزُ الضمكاوي الأول على الشبابيين فرصةَ تكرار انطلاقتهم خارج الأرض الموسم قبل الماضي، 2022- 2023، عندما هزموا أول ثلاثة فرقٍ استضافتهم.
وتغلّب «الليث» على مضيفَيه الخليج والقادسية، بالنتيجة ذاتها 1ـ0، ضمن الجولتين الثانية والثالثة من الموسم الجاري. ومباراة ضمك هي الثالثة له خارج أرضه، مقابل ثلاثٍ عليها خسِر إحداها وكسِب اثنتين.
وحقق الفريق، الموسم الماضي، باكورة انتصاراته أمام مضيفيه بعد تلقّي خسارتين خارج أرضه.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق