منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبرالأمس الجمعة، 4 أكتوبر 2024 05:57 مـ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نظمت منطقة المنيا الأزهرية بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، احتفالًا بمناسبة نصر أكتوبر، وذلك يوم الخميس في مكتبة مصر العامة. جاء هذا الاحتفال برعاية فضيلة الدكتور محمد حسانين عبداللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، الذي ألقى كلمة رحب فيها بالحضور، مشيرًا إلى الأمن والاستقرار الذي تنعم به مصر تحت قيادة جيشها.

كما حضر الحفل فضيلة الشيخ عصام محمد حسونه، وكيل أول المنطقة ورئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في المنيا، وفضيلة الشيخ عيسى محمد محمود، مدير منطقة وعظ المنيا وعضو بالمنظمة، بالإضافة إلى إسماعيل محمد، مدير الإعلام بالمنظمة، وعدد من العاملين بديوان عام منطقة المنيا الأزهرية وأعضاء المنظمة ولجنة صانعي السلام، من بينهم فضيلة الشيخ جمال عبد الحميد. كما شارك في الحفل عدد من القساوسة مثل أفرايم وكمال رشدي وبولس نصيف، بالإضافة إلى عدد من وعاظ المنيا وطلاب رعاية الطلاب، وكان من بينهم محمد جمال، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة. وقد تم تنظيم الحفل تحت إشراف محمد جمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق