أمام العروبة.. النصر لا يعرف الهزيمة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام العروبة.. النصر لا يعرف الهزيمة - اخبارك الان, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 02:44 مساءً

يسيطر فريق النصر الأول لكرة القدم على نتائج مبارياته أمام العروبة قبل اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، السبت.
وجمعت أربع مواجهات الفريقين عبر تاريخهما في الدوري السعودي للمحترفين، إذ نجح النصر في الفوز بثلاثة لقاءات على العروبة، ماعدا مباراة واحدة تعادل فيها الفريقان سلبًا 0ـ0 خلال موسم 2013ـ2014.
واستمرت مواجهات النصر والعروبة حتى موسم 2014ـ2015 بعد هبوط الثاني إلى دوري الدرجة الأولى.
ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزهما في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي، إذ تغلب النصر على الوحدة 2ـ0، فيما كسب العروبة نظيره ضمك 1ـ0.
ويعتمد النصر على قائمة من النجوم، في مقدمتهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي سجَّل أربعة أهداف في الموسم الجاري من الدوري، إضافة إلى البرازيلي أنجيلو جابرييل، والبرتغالي أوتافيو دا سيلفا والسنغالي ساديو ماني، بينما يعول العروبة على عدد من الأسلحة التي سيدفع بها في هذا اللقاء، المتمثلة في الإسباني كريستيان تيلو والفرنسي زوما والكرواتي كارلو موهار.
ويحتل النصر المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز بثلاث مواجهات وتعادلين، فيما يأتي العروبة في المركز العاشر برصيد سبع نقاط حصدها من انتصارين وتعادل واحد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق