اخبار الرياضة «اللهو الخفي».. كولر وقرار الأهلي السبب الحقيقي وراء انفجار قندوسي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «اللهو الخفي».. كولر وقرار الأهلي السبب الحقيقي وراء انفجار قندوسي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 04:09 مساءً

66ebc3f850.jpg

03:28 م | السبت 05 أكتوبر 2024

«اللهو الخفي».. كولر وقرار الأهلي السبب الحقيقي وراء انفجار قندوسي

قندوسي لاعب الأهلي المعار لسيراميكا

أخبار متعلقة

انقلبت الأوضاع رأسا على عقب داخل النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية بعد التصريحات الأخيرة، والتي خرج بها الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والمعار لسيراميكا، متهما فيها مسؤولي النادي بالتعامل مع وكلاء لاعبين دون غيرهم للموافقة على ضم أي لاعب ووجود شبهات بشأن عدد من الصفقات.

تصريحات «قندوسي» كانت لها أصداء واسعة، في الشارع الكروي المصري، ما اضطرت إدارة النادي الأهلي لإصدار بيان رسمي خاصة أن «الأحمر» لن يدع الأمر يمر مرور الكرام ، وتم فتح تحقيق رسمي حول ما قاله لاعبه المعار لسيراميكا بعدما أعلن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات الدولي الجزائري إلى الشؤون القانونية في القلعة الحمراء واستدعاء اللاعب للخضوع للتحقيق في القلعة الحمراء بعدما مخاطبة نادي سيراميكا.

9a1483f274.jpg

ترقب نتيجة التحقيق مع قندوسي في الأهلي على خلفية تصريحاته الأخيرة

وبالعودة للوراء بعض الشئ، نجد أن انفجار أحمد قندوسي وخروجه بهذه التصريحات المثيرة له أسبابه، بعيدا وجود وكلاء يتسببون في فشل صفقات ومنها ما سرده بشأن فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد لصفوف المارد الأحمر في الصيف الماضي.

ويرجع السبب الحقيقي، وراء تصريحات أحمد قندوسي الأخيرة وهجومه على مسؤولي القلعة الحمراء، إلى وجود غضب كامن للاعب الجزائري كان يتمثل في رغبته بالحصول على مخالصة مالية والرحيل عن النادي الأهلي الصيف الماضي، خاصة بعد تأكده من خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

bdbd0d381c.jpg

متى ينتهي عقد أحمد قندوسي مع الأهلي؟

ازداد الأمر سوءا مع اللاعب الجزائري، ليس لعدم نيله ثقة «كولر» فحسب، بل وصل الأمر لقرار الأهلي بعد منحه المخالصة المالية، وبالتالي رفض رحيله عن الأهلي تفاديا لسيناريو توقيعه مع الزمالك مجانا، والذي كان يفاوضه في وقت سابق قبل المارد الأحمر، لذلك أصرت الإدارة الحمراء على استمراره معارا مع سيراميكا لمدة موسم ينتهي في يونيو 2025 مع العلم أن عقده مع الأهلي ينتهي في يونيو من عام 2028.

كما أن أحمد قندوسي لم يجد مساندة قوية له داخل النادي الأهلي، إذ يرى أنه لم يتم تقديره بالشكل الكافي، على الرغم من كونه لاعبا دوليا دائما ما يكون حاضر في قائمة منتخب الجزائر بالمنافسات الرسمية.

يذكر أن «قندوسي» كان قد أشار في تصريحاته إلى أن زين الدين بلعيد كان قريبًا من التوقيع مع الأهلي بعدما تم التوصل لاتفاق، قبل أن يتفاجأ الجميع بفشل الصفقة وانتقاله إلى سينت ترويدن البلجيكي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق