عاجل

زوجة كارفاخال تعيش في كابوس بعد الإصابة المروعة لقائد ريال مدريد (فيديو) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زوجة كارفاخال تعيش في كابوس بعد الإصابة المروعة لقائد ريال مدريد (فيديو) - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:46 مساءً

عاشت أسرة لاعب ريال مدريد داني كارفاخال كابوساً بعد إصابته الخطيرة التي تعرض لها في مباراة النادي الملكي مع فياريال في الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس السبت، والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة تمتد إلى 10 أشهر.

وقالت دافني كانيزاريس زوجة كارفاخال على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "الأمر لا يزال يبدو ككابوس.. يبدأ اليوم طريقك للعودة إلى المكان الذي تشعر فيه بالسعادة.. أقوى.. لأنك دائما تبذل قصارى جهدك.. أمامك الكثير لتحققه يا حياتي".

وأضافت: "شكرا لكم جميعا على الرسائل الكثيرة، ولأسرتنا ريال مدريد.. شعرنا بالأمس بمحبتكم الكبيرة، لا أجد الكلمات للتعبير".

وكان ريال مدريد أعلن بأن إصابة كارفاخال عبارة عن قطع في الرباط الصليبي الأمامي، والرباط الجانبي الخارجي، ووتر الركبة وأنه سيخضع لعملية جراحية.

— beIN SPORTS (@beINSPORTS)

 

يذكر أن لاعب فياريال يريمي بينو تسبب في الإصابة المروعة لداني كارفاخال من غير قصد في الدقائق الأخيرة للمباراة التي انتهت بفوز مدريد 2-0، وظهر اللاعب بعدها وهو متأثراً بشدة بعد سقوط قائد ريال مدريد (32 سنة).

ونشر يريمي بينو صورة تجمعه مع كارفاخال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وكتب عليها: "الكثير من التشجيع يا قائد".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق