عاجل

من هو ممدوح الإمام مالك مطعم صبحي كابر الجديد؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من هو ممدوح الإمام مالك مطعم صبحي كابر الجديد؟ - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 05:39 مساءً

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بالحديث عن أزمة مطعم صبحي كابر، والذي تم بيعه وفقا لما أعلن عنه “كابر” رسميا.

وأعلن صبحي كابر أن لم يعد له علاقة بمطعمه السصابق “صبحي كابر”، مشددًا على أنه قام ببيع المطعم لظروف قهرية، بعدما تعرض لعملية نصب اضطر بسببها لبيع المطعم.

مالك شركة سيارات يشتري مطعم صبحي كابر

صبحي كابر أعلن في تصريحات له عن أنه تم بيع مطعمه لصاحب شركة سيارات، لكنه لم يعلن عن اسمه، قبل أن يكُشف الستار عن في الساعات الأخيرة، مع تصاعد الحديث عن ازمة مطعم صبحي كابر.. والذي ينشر موقع تحيا مصر تفاصيل عنه ومن هو الذي اشترى مطعم صبحي كاب.

f749c52b33.jpg
صبحي كابر

اتضح أن من قام بشراء مطعم صبحي كابر هو ممدوح الإمام، صاحب شركة الإمام للسيارات أو أحد ملاكها تحديدًا، وقد قام بشراء مطعم صبحي كابر قبل عام تقريبصا، وفقًا لما أعلن عنه “الإمام” بنفسه".

ممدوح الإمام اشترى مطعم صبحي كابر، وعملية الشراء تلك لم تشمل فقط المطعم بل تضمنت شراء العلامة التجارية الأشهر في عالم المأكلوت الشعبية في مصر “صبحي كابر”.

من هو ممدوح الإمام صاحب مطعم صبحي كابر الجديد

وفيما يلي، ينشر موقع تحيا مصر تفاصيل عن علاقة ممدوح الإمام بصبحي كابر والمطعم الذي تم شراءه:

- ممدوح الإمام أحد ملاك شركة الإمام للسيارات
- اشترى مطعم صبحي كابر منذ عام تقريبا وفقا لما أعلن عنه
- عقد الشراء تضمن العلامة التجارية "اسم صبحي كابر"
- دخل في خلاف مع المعلم صبحي كابر سبب العلاقة التي بينهما لكنه أكد أن تصريحات صبحي كابر بشأن النصب عليه من ملاك المطعم الجديد غير صحيح.
- نفى ما ذكره صبحي كابر بشأن النصب عليه في عملية الشراء ومنحه 50 مليون جنيه فقط وأكد أن لديه أوراق ومستندات وعمليات تحويل أموال مثبتة وموثقة.
- نفى تهديده لصبحي كابر بالحبس بعدما تداول نشاط فيديو قديم لصبحي كابر في عام 2022.. وأكد أنه قام بشراء المطعم وكافة الأوراق لديه.

00cd1425a1.jpg
مطعم صبحي كابر

لقاء خاص مع صبحي كابر

في غضون ذلك، أجرى موقع تحيا مصر لقاءًا مع صبحي كابر تحدث خلاله عن تفاصيل بيعه لمطعمه وعلامته التجارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق