ثروت سويلم: بداية الدوري الممتاز في 30 أكتوبر.. ولم يتم حسم حكام بطولة كأس السوبر المصري - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثروت سويلم: بداية الدوري الممتاز في 30 أكتوبر.. ولم يتم حسم حكام بطولة كأس السوبر المصري - اخبارك الان, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 11:39 مساءً

قال اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن بداية الدوري المصري الممتاز في 30 أكتوبر المقبل والشركة المسئولة عن جدول الدوري تقوم بإعداد جدول البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ثروت سويلم.

تصريحات ثروت سويلم

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لن تكون هناك قرعة لبطولة الدوري الممتاز، والشركة تقوم بتجهيز جدول البطولة في الوقت الحالي.

وتابع ثروت سويلم، لا يوجد تأخير في اختيار المجلس الجديد لرابطة الأندية المحترفة المصرية، وخلال 10 أيام سيكون هناك مجلس جديد لرابطة الأندية، نادي الزمالك لم يقدم أي شكاوى ضدي في الفترة الأخيرة، وتحدثت مع حسين لبيب رئيس الزمالك في الفترة الأخيرة وأنا احترم نادي الزمالك ولا توجد أي استفسارات من لجنة الانضباط.

وأكمل ثروت سويلم، لجنة الانضباط طلبت مني تقديم مذكرة بشأن تصريحاتي وفحصها والرد على نادي الزمالك وأنا احترم الجميع في الرياضة المصرية، وزيادة أعداد الجماهير في الموسم الجديد يعتمد على قرار الأمن.

ثروت سوليم

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية

وأشار ثروت سويلم، مباريات الدوري الممتاز يتواجد 20 ألف متفرج في المباريات، ولا توجد أعداد كبيرة إلا في مباريات الأهلي والزمالك ولم يتم تقديم طلب لزيادة أعداد الجماهير، وأفكر في التواجد في انتخابات اتحاد كرة القدم المصري ولكن لم أحسم القائمة حتى الان.

وتابع ثروت سويلم، لم يتم حسم موقف تواجد الحكام المصريين في كأس السوبر المصري، ولكن المشرفين من مصر حتى الان ولا أعرف ما هو الجديد بشأن مباريات الأهلي في السوبر، وسيتم اختيار الأفضل في الفترة المقبلة.

وأردف ثروت سويلم، لم يتم طرح نقل لجنة الحكام لرابطة الأندية المحترفة ولن يحدث هذا الأمر نهائيا، ورابطة الأندية جزء من اتحاد الكرة المصري، وأريد أن يكون رئيس لجنة الحكام مصري، وأي مسئول أجنبي لن ينجح مع التحكيم المصري نهائيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق