«انجز وقتك».. خطوات حجز موعد مسبق في البنك الأهلي المصري - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«انجز وقتك».. خطوات حجز موعد مسبق في البنك الأهلي المصري - اخبارك الان, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:52 صباحاً

تتنافس جميع البنوك العاملة في السوق المصرفية المصرية على تقديم أفضل الخمات لعملائها، ويقدم البنك الأهلي المصري خدمة حجز موعد مسبق لزيارة أحد أفرع البنك، حيث تتيح لكل شرائح العملاء حجز موعد وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك سواء كانوا عملاء أو غير عملاء.

حجز موعد مسبق لزيارة البنك الأهلي

وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية، تفاصيل خدمة حجز موعد مسبق لزيارة أحد أفرع البنك الأهلي المصري، بجانب كل خطوات الحجز، حيث أن الخدمة مجانية ومتاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتظهر الفروع المتاح حجز موعد بها عن طريق هذه الخدمة للعميل عند القيام بحجز موعد.

تفاصيل حجز موعد مسبق في البنك الأهلي

أوضح البنك الأهلي أنه يمكن للعميل، حجز موعد واحد فقط على مستوى كافة فروع البنك المتاح بها هذه الخدمة خلال مواعيد العمل الرسمية، وذلك حتى يتم تقديم الخدمة للعميل وفي حالة عدم تواجده بالفرع في الموعد المحدد عندئذ يمكنه حجز موعد جديد، كما يمكن تعديل تاريخ وتوقيت الموعد السابق حجزه وكذلك إلغاؤه في حالة عدم الحاجة إليه، بينما لا يمكن تعديل التوقيت الخاص بالموعد لتوقيت آخر في نفس يوم الموعد.

وأشار البنك إلى أنه يتعين على العميل التواجد في الموعد المحدد من جانبه أو قبل الموعد المحدد بدقيقة على الأقل، وإلا اعتبر الحجز لاغيا، كما يتعين على العميل الموافقة على مشاركة موقعه الجغرافي مع البنك إذا كان يرغب في عرض أقرب 10 فروع لموقعه الجغرافي للاختيار من بينها.

خطوات حجز موعد مسبق في البنك الأهلي

وتتمثل خطوات حجز موعد مسبق في البنك الأهلي في الآتي:

- يتم اختيار شريحة العميل ضمن شرائح العملاء «عميل البنك - عميل الأهلي بلاتينم - كبار السن «60 سنة أو أكثر» - ذوي الاحتياجات الخاصة - عميل جديد - عميل أجنبي».

-  يتعين على العميل إدخال بياناته واختيار الشريحة بشكل صحيح وإلا اعتبر الموعد لاغيا. 

- قم بإدخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول وفي حالة العميل الأجنبي يتم إدخال رقم الهاتف المحمول فقط. 

- أدخل البريد الإلكتروني، واضغط تنفيذ. 

- يتم اختيار القسم «خدمة العملاء – الخزينة - الاستقبال» ثم اختر الخدمة المطلوبة واضغط تنفيذ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق