التليلي المنصري.. هيئة الانتخابات لم ترفض قرارات المحكمة الادارية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التليلي المنصري.. هيئة الانتخابات لم ترفض قرارات المحكمة الادارية - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 05:23 مساءً

التليلي المنصري.. هيئة الانتخابات لم ترفض قرارات المحكمة الادارية

نشر في الشروق يوم 03 - 09 - 2024

2324639
أكد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري ان الهيئة تحترم جميع مؤسسات الدولة وملتزمة بتنفيذ جميع الاحكام القضائية كما انها لم ولن ترفض اية قرارات صادرة عن المحكمة الادارية وذلك في تعليق منه على الجدل القانوني الحاصل مؤخرا بين هيئة الانتخابات والمحكمة بخصوص رفض ارجاع عدد من المترشحين الى السباق الرئاسي.
وأوضح محمد التليلي المنصري في تدخل اذاعي على امواج اذاعة "ديوان اف ام" انه ما من شك في نزاهة واستقلالية القرارات الصادرة عن المحكمة الإدارية الا ان مجلس الهيئة خلال اجتماعه الأخير طرح تساؤلا هاما يهم الجانب الاجرائي وهو ''ماذا سينفذ؟'' باعتبار ان المحكمة اكتفت بإرسال مكتوب في منطوق الحكم فقط وليس نسخ الاحكام.
كما اعتبر ان الهيئة يجب ان تتحصل على نسخ الاحكام وليس منطوق الحكم فقط باعتبار وجود تغيير في قرارات الهيئة وقد تكون هذه الاحكام مرفوقة بشرط لتنفيذها.
وشدد التليلي المنصري على ان الهيئة لا تخضع لأية ضغوطات او تعليمات من اية جهة كانت بل حرصت على تنفيذ فصول القانون الانتخابي بحذافره دون تمييز بين المترشحين.
الأخبار
الأولى

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق