عاجل

بالقاتل.. غانا تسقط أمام أنجولا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالقاتل.. غانا تسقط أمام أنجولا - اخبارك الان, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 12:17 صباحاً

وجَّه المنتخب الأنجولي الأول لكرة القدم صفعةً قويةً لمضيفه الغاني بالتغلُّب عليه 1ـ0، الخميس، في مستهل لقاءاتهما ضمن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، المقرَّر تنظيمها في المغرب العام المقبل.
وسجل ميلسون الهدف الأنجولي الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، ليتقاسم الصدارة مع نظيره السوداني، الذي فاز بدوره على ضيفه النيجري بالنتيجة ذاتها، الأربعاء.
ويحلُّ منتخب غانا، الذي ودَّع النسختين الأخيرتين لأمم إفريقيا من مرحلة المجموعات، ضيفًا على النيجر في الجولة الثانية، التي تشهد مواجهةً أخرى بين المتصدرين. يذكر أن صاحبَي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، سيتأهلان مباشرةً إلى النهائيات.
وفي مباراةٍ أخرى من التصفيات، فازت الكونغو برازفيل على جنوب السودان 1ـ0، الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 11.
وسجل شاندريل ماسينجا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12. وتضم المجموعة كذلك جنوب إفريقيا، وأوغندا، اللتين تلتقيان الجمعة.
وفي مدينة الجديدة المغربية، فازت إفريقيا الوسطى على ليسوتو 3ـ1 ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من التصفيات.
تقدَّمت إفريقيا الوسطى في الدقيقة الأولى عن طريق لويس مافوتا، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني «24»، فيما ردَّت ليسوتو بهدف لسيرا موتابانج ، لكنَّ جودوين كوياليبو أحرز الثالث لإفريقيا الوسطى «56». وسيلتقي ضمن المجموعة نفسها، الجمعة، منتخبا الجابون والمغرب.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق