عاجل

الاحتلال يستهدف مدرستين جديدتين بغزة بأقل من 24 ساعة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاحتلال يستهدف مدرستين جديدتين بغزة بأقل من 24 ساعة - اخبارك الان, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 07:09 مساءً

رام الله - دنيا الوطن
يكثف الاحتلال الإسرائيلي خلال الأسابيع الأخيرة، من استهدافه لمدارس ومراكز الإيواء في قطاع غزة، مخلفاً عشرات الشهداء والجرحى، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وسط إدانات دولية متكررة، ودعوات فلسطينية لتوفير الحماية العاجلة للأهالي والنازحين في كافة مناطق القطاع، من استهدافات الاحتلال وعدوانه المتواصل.

وفي أقل من 24 ساعة، استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدرستين تؤويان آلاف النازحين، الأولى خيام للنازحين في مدرسة حليمة السعدية في جباليا النزلة شمال القطاع، فجر اليوم السبت، ما أسفر عن استشهاد أربعة مواطنين، وإصابة 15 آخرين.

أما الاستهداف الثاني، فكان عصر اليوم لمدرسة عمرو بن العاص في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، وما أسفر أيضاً عن وقوع شهداء وجرحى من بينهم أطفال ونساء.

في سياق متصل، أفادت مصادر طبية بأن 31 مواطناً فلسطينياً استشهدوا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم السبت، 22 منهم في وسط وجنوب القطاع.

وقالت وزارة الصحة في القطاع إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ48 الأخيرة أربع مجازر، راح ضحيتها 61 شهيداً و162 جريحاً، وبذلك يرتفع العدد الإجمالي لضحايا الحرب على غزة إلى 40 ألفا و939 شهيداً، و94 ألفاً و616 جريحاً منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق