عاجل

رسالة جديدة من القسام للشارع الإسرائيلي بشأن مصير الأسرى - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة جديدة من القسام للشارع الإسرائيلي بشأن مصير الأسرى - اخبارك الان, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 10:22 مساءً

رام الله - دنيا الوطن
نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء اليوم السبت، رسالة مصورة، موجهة إلى الشارع الإسرائيلي وحكومة نتنياهو، تحت عنوان "إفراج بصفقة أو قتل بقصف"، وتضمنت صور عدد من الأسرى الإسرائيليين الذين قتلوا بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على قطاع غزة.

وأظهرت الرسالة صورة المجندة الإسرائيلية فاؤول أسياني التي قتلت في قصف إسرائيلي على قطاع غزة في التاسع من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي. وأشارت إلى أنها تبلغ من العمر (19 عاماً) وأنها من "موديعين" وتحمل البطاقة ذات الرقم (2141279293).

وأظهرت الرسالة صورة الأسير آريه ذادمانوفيتش الذي يحمل بطاقة برقم (0010185791)، وقالت إنه مات في 17 تشرين الثاني/نوفمبر، بسبب نوبات الهلع التي كانت تصيبه جراء القصف الإسرائيلي المتواصل بالقرب من مقر احتجازه.

لمشاهدة رسالة القسام عبر الرابط التالي (قناتنا على تطبيق تيليجرام)

https://t.me/alwatanvoice/140648


ومساء اليوم، خرجت مظاهرات حاشدة في عدد من المدن الإسرائيلية تطالب حكومة نتنياهو بإيقاف الحرب وصفقة تبادل فورية للأسرى، وقالت هيئة عائلات الأسرى إن أكثر من 400 ألف متظاهر يشاركون في مظاهرة تل أبيب وحدها.

وخلال الأيام الماضية، نشرت القسام العديد من التسجيلات المصورة التي وجهها أسرى إسرائيليون قبل مقتلهم بقصف الاحتلال وحمّلوا فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومة حربه المسؤولية عن أسرهم وحياتهم.

واتهم عدد من الأسرى في رسائلهم نتنياهو بمحاولة قتلهم كل يوم من خلال القصف والحصار الذي جعلهم يعيشون ظروفا صعبة لا طعام فيها ولا شراب ولا حتى فرصة للنوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق