وزير الزراعة: سنبدأ في إعطاء العائد المناسب للفلاح المصري من خلال الزراعة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الزراعة: سنبدأ في إعطاء العائد المناسب للفلاح المصري من خلال الزراعة - اخبارك الان, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 11:36 مساءً

اكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق على ان الفلاح المصري هو عنصر أساسي في بناء الدولة المصرية وهو الذي يمثل الأمن الغذائي للمصريين.

وزير الزراعة: تم تحديد سعر عادل للفلاح فيما يخص القصب والبنجر


واكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، على انهم سوف يبداون في إعطاء العائد المناسب للفلاح المصري من خلال الزراعة التي سوف تزرع.


واشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق، إلى انه خلال الفترة الماضية تم عمل الكثير من الاجتماعات ما بين نواب الشيوخ ونواب مجلس النواب وتم التوافق على سعر عادل لمحصول القصب لأول مرة حيث تم تحديد سعره بـ 2500 جنيه، وهو نفس الأمر بالنسبة للبنجر حيث وصلوا الى 2400 جنيه.

واضاف وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق، انهم يقومون بعمل تكثيف للزراعه خلال هذه الفتره من خلال الارشاد الزراعي والجولات الخاصه مبادره التحصينات مؤكدا على انهم يعملون بصوره مستمره على افتتاح مراكز حياه كريمه في القرى سواء خاصه بالطب البيطري او الزراعة.

وزير الزراعة: المبادة الرئاسية وفرت حياة كريمة للفلاح


ولفت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق، الى ان حياة كريمة استطاعت ان تخلق حياة كريمه للفلاح المصري، بعدما اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في اغلب قرى مصر وهي تعني بتوفير حياه كريمه للفلاح المصري على راسها توافر الطرق بالاضافه الى توافر العلاج الصحي وكل وسائل المساعده مثل التعليم وغيرها.

وزير الزراعة: نعمل على تحسين حياة 50 مليون مواطن في الريف


واستطرد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق، ان وزاره الزراعه دورها مع اكثر من 50 مليون مواطن في الريف المصري يعملون على محاوله تحسين الريف. 
ولفت الى ان هو توجد عوائق مثل الثغرات المناخيه لذلك دور وزاره الزراعه العمل من اجل توفير بذور تتناسب وتتاقلم مع الارض الحاليه في ظل التغيرات المناخيه من اجل ان تنتج الارض الزراعيه المحاصيل بصوره وفيرة،  مؤكدا انه استطاع عمل رقابه على المبيدات حتى تكون مؤثره وتتماشى مع الاعراف العالميه ودورهم ان يوصلوا للفلاح هذه الاسمده بالرغم من الازمه التي شاهدتها مصر الفتره الماضيه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق