مكتب جديد لـ«أتكنز رياليس» في دبي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
اتخذت شركة «أتكنز رياليس»، المتخصصة في الخدمات الهندسية والنووية ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم، مقراً جديداً لها في دبي لمواكبة النمو المستمر لأعمالها وتلبية احتياجات عملائها المتزايدة في دولة الإمارات. ويتزامن افتتاح المكتب الجديد مع الذكرى السنوية الأولى لتغيير العلامة التجارية للشركة إلى «أتكنز رياليس»، مما يدعم خطتها الاستراتيجية الممتدة على ثلاث سنوات التي تهدف إلى تحقيق التميز ودفع عجلة النمو.
وقال كامبل غراي، الرئيس التنفيذي لشركة «أتكنز رياليس» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «مع تواجدنا منذ أكثر من 50 عاماً في الإمارات، تشكل خطوة افتتاح مكتبنا في دبي إنجازاً مهماً يؤكد على التزامنا بدعم مسيرة التحول في الإمارة وتعزيز مكانتها العالمية كواحدة من أكثر المدن ابتكاراً وملاءمة للعيش في العالم».
وأضاف: «سيساهم المكتب الجديد في دعم جهودنا لمواصلة إرثنا الناجح في تنفيذ أهم المشاريع شهرةً في الدولة، كما سيمهد الطريق نحو رسم معالم مستقبل أفضل ومستدام، نواصل فيه التجدد والابتكار، وهندسة الحلول المتكاملة، وتعزيز ثقافة تمكين الموظفين في مكان العمل وصقل المواهب المحلية المستقبلية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق