طقس اليوم.. أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح على المناطق الساحلية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
يتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الاثنين، على مناطق المملكة، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، ولا يُستبعد تكون الضباب على مرتفعات تلك المناطق، كذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية.
كما تنشط الرياح السطحية على الأجزاء الساحلية من مناطق تبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة .

البحر الأحمر

الرياح السطحية: شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة، مع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، كذلك باتجاة خليج العقبة. للتفاصيل | This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status | This is a Twitter Status | This is a Twitter Status | This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum)
ارتفاع الموج: من متر إلى مترين يصل إلى أعلى من مترين، مع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، كذلك باتجاة خليج العقبة.
حالة البحر: خفيف إلى متوسط الموج يصل إلى مائج، مع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، كذلك باتجاة خليج العقبة.

الخليج العربي

الرياح السطحية: شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط، وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-25 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
ارتفاع الموج: من نصف المتر إلى متر.
حالة البحر: خفيف الموج.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق