الألومنيوم يدخل معسكرًا مغلقًا بالأسيوطي استعدادًا للدوري - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم معسكرًا مغلقًا لمدة أسبوع بمنتجع الأسيوطي سبورت استعدادًا لدوري القسم الثاني “ب”. 

 

ويعمل الجهاز الفني بقيادة هشام عبدالمنعم؛ علي وضع البصمات النهائية لشكل الفريق خلال المعسكر واختيار قوام الفريق الأساسي للموسم الجديد الذي يشارك فيه الفريق الحمادي ضمن المجموعة الأولى “أ” بدوري القسم الثاني “ب”. 

 

و من المقرر أن يخوض الألومنيوم خلال معسكر الأسيوطي عدة وديات يلتقي خلالهم بكل من الترسانة علي ملعب الشاذلي اليوم الأربعاء، ومصر المقاصة غدًا الخميس، و لافيينا يوم السبت المقبل، ونجوم مصر يوم الأحد المقبل علي ملعب الأسيوطي. 

 

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات كانت قد أعلنت في وقت سابق إجراء قرعة دوري القسم الثاني “ب” للمجموعة الأولى “أ” التي يشارك بها الألومنيوم الخميس المقبل بمقر الاتحاد والتي تضم كل من فرق ساحة سوهاج، شبان قنا، مكادي، كيما أسوان، النصر للتعدين، المدينة المنورة، الأقصر، طهطا، البداري وقوص.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق