«كلاسيكو» الرياض.. 6 انتصارات نصراوية.. و4 أهلاوية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«كلاسيكو» الرياض.. 6 انتصارات نصراوية.. و4 أهلاوية - اخبارك الان, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 02:38 مساءً

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم إلى توسيع فارق الانتصارات بمواجهاته مع نظيره الأهلي في الرياض حينما يستضيفه، الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
وسبق للفريقين أن التقيا في 15 مباراةً بالعاصمة في مشوارهما بدوري المحترفين منذ موسم 2008ـ2009، وفاز النصر في ست مناسباتٍ، فيما انتصر الأهلي في أربع مبارياتٍ، وحضر التعادل بينهما خمس مراتٍ.
ولم يحدث أن تعادل الفريقان دون أهدافٍ، إذ اهتزت الشباك في جميع المباريات التي استضاف بها النصر فريق الأهلي في الرياض، كما سجل الفريقان نتائج كبيرةً، إذ كسب الأهلي مضيفه 4ـ3 موسم 2015 عبر السوري عمر السومة «هاتريك»، وأسامة هوساوي، بينما أحرز للنصر محمد السهلاوي «هاتريك». وفي الموسم الماضي، ردَّ الأصفر النتيجة التاريخية التي تلقاها، وبعدد الأهداف نفسه 4ـ3 بواسطة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا بواقع هدفين لكليهما.
ويملك هجوم الأصفر العاصمي الأفضلية بمواجهات الفريقين في الرياض بفارق هدفين حيث سجل لاعبوه 27 هدفًا، مقابل 25 هدفًا للأهلي.
ميدانيًّا، ستكون الفرصة مواتيةً للبرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، للزج باللاعبين الجدد الذين تعاقدت معهم الإدارة قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في مقدمتهم الفرنسي محمد سميكان، ولاعبا المواليد تحت 2003 البرازيليان ويسلي جاسوفا، وأنخيلو جابرييل، إضافةً إلى سالم النجدي القادم من الفتح.
كذلك سيتاح للألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، الاعتماد على الإنجليزي إيفان توني القادم من برينتفورد، والبرازيلي ألكساندر جوميز، لاعب المحور، وبقية الأجانب الآخرين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق