عاجل

أخبار الرياضة - أسطورة العالم وصل إلى مليار متابع - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

في ليلة من ليالي الإنجازات، جلس كريستيانو رونالدو أمام شاشته، يتأمل أرقامه المتصاعدة على وسائل التواصل الاجتماعي،

Share Tweet

في ليلة من ليالي الإنجازات، جلس كريستيانو رونالدو أمام شاشته، يتأمل أرقامه المتصاعدة على وسائل التواصل الاجتماعي، لم يكن يتوقع أن يصل إلى هذا الرقم الضخم، ولكنه فعلها. في تغريدة ملهمة نشرها مساء الخميس على حسابه الرسمي بموقع إكس، أعلن الأسطورة العالمي وكابتن نادي النصر السعودي وصوله إلى مليار متابع.

كتب الدون في تغريدته: «لقد حققنا إنجازًا تاريخيًّا، مليار متابع.. هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما بعدها». وأضاف: «من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار شخص منا معًا».

تذكّر كريستيانو تلك الأيام التي بدأ فيها رحلته من شوارع ماديرا البسيطة إلى أكبر المسارح في العالم، كانت مشاعر الفخر تغمره وهو يتحدث عن رحلته التي لم تكن مجرد مسيرة رياضية، بل كانت رحلة حياة.. «لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، في كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أثبتنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه».

واختتم كلماته قائلاً: «شكرًا لكم على ثقتكم بي ودعمكم وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأتِ بعد، وسنواصل العمل والفوز وصنع التاريخ معا».

وفي تلك اللحظة، كانت جورجينا رودريغز، زوجة كريستيانو، تجلس بجانبه وتتابع هذه اللحظة التاريخية. تفاعلت مع وصوله إلى مليار متابع بنشر إشارة القلب في حسابها على منصة إنستغرام، تعبيرًا عن إعجابها وفخرها بهذا الإنجاز الضخم.

5343360ae7.jpg

Continue Reading

الرياضة

أصدر نادي ⁧‫الشباب‬⁩ بياناً صحفياً حول حالة لاعب الفريق الأول فهد المولد الصحية، حيث أكد عبر البيان أن اللاعب

أصدر نادي ⁧‫الشباب‬⁩ بياناً صحفياً حول حالة لاعب الفريق الأول فهد المولد الصحية، حيث أكد عبر البيان أن اللاعب يجد الرعاية الطبية اللازمة بدعم وزير الرياضة واتحاد القدم الأمير عبدالعزيز الفيصل.

وكتب عبر البيان: «إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرض له الكابتن فهد المولد، فإننا نود الإيضاح أن اللاعب قد تعرض صباح الخميس لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي الإماراتية، ونقل لأحد المستشفيات حيث يتلقى حالياً الرعاية الطبية اللازمة بمتابعة مباشرة من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، والسفارة السعودية في أبوظبي، والقنصلية العامة في دبي، وإدارة النادي».

يذكر أن اسم اللاعب فهد المولد تصدر منصة «إكس» في الساعات الماضية من فجر يوم الجمعة، بعد أن أعلن نادي الشباب تعرض المولد لعارض صحي.

Continue Reading

الرياضة

كلفت دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الروسي سيرجي كاراسيف (45 عاما) لإدارة مواجهة النصر والأهلي في مواجهات

كلفت دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الروسي سيرجي كاراسيف (45 عاما) لإدارة مواجهة النصر والأهلي في مواجهات قمة الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، إذ قاد «كاراسيف» 9 مباريات سابقة في دورينا، منها مباراتان للنصر أمام الهلال، وانتهت بخسارة النصر، حيث استقبل 6 أهداف وسجل هدفا وحيدا. في المقابل لعب الأهلي مباراتين تحت إدارة كاراسيف خارج ملعبه في الموسم الماضي، حيث انتصر على أبها بسداسية وفاز على الشباب بهدفين مقابل هدف.

Continue Reading

الرياضة

من المنتظر أن يشهد الكلاسيكو المرتقب بين النصر والأهلي في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين مشاركة

من المنتظر أن يشهد الكلاسيكو المرتقب بين النصر والأهلي في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين مشاركة بعض اللاعبين الجدد لأول مرة، ففي النصر سيكون الحارس البرازيلي بينتو، والمدافع الفرنسي محمد سيماكان، ولاعبون تحت 21 سنة وهم البرازيليون ويسلي تيكسيرا وانجيلو غابرييل، بالإضافة إلى الظهير الأيسر المحلي سالم النجدي المنتقل من الفتح حاضرين لأول مرة في حال قرر السيد كاسترو الاعتماد عليهم في القائمة الأساسية، بينما في الجانب الأهلاوي سيكون الإنجليزي إيفان بينيامين إليجاه توني، والبرازيلي ألكسندر جوميز دا كوستا 21 عاماً متواجدين في الكلاسيكو لأول مرة بشعار الأهلي في حال تم الاعتماد عليهم بالقائمة الرئيسية للمباراة.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

مدرب الاتحاد يحذر حمدان الشمراني من «الإيقاف»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - أسطورة العالم وصل إلى مليار متابع - اخبارك الان, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:19 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق