أخبار الرياضة - راجكوفيتش وبونو.. لمن «الكلين شيت» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
رغم القمة الكبيرة المرتقبة بين فريقي الهلال والاتحاد؛ التي ستقام مساء اليوم في مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالعاصمة الرياض، وزحمة النجوم والشغف والحضور الجماهيري الكبير بين أنصار الناديين، إلا أن الأعين ستراقب الحارسين الدوليين المغربي ياسين بونو حامي عرين الزعيم، والصربي بريدراج راجكوفيتش، كونهما لم يستقبلا عدا هدفين فقط من ثلاث مواجهات سابقة بالدوري.

ورغم التميز الواضح على خطي الدفاع في الأزرق والأصفر، إلا أن أنهما يملكان حارسين مميزين؛ فالمغربي ياسين بونو صاحب التجربة السابقة مع الزعيم من الموسم الماضي؛ الذي سجل حضوراً لافتاً منذ الطلة الأولى حتى اللحظة، وهو المميز الذي أنقذ فريقه في كثير من المباريات وأهداهم بطولات بعد وصول المباراة لركلات الترجيح.

فيما يخص الصربي بريدراج راجكوفيتش؛ الذي كانت بداية تداول قربه من الانضمام لصفوف العميد مقلقة لمدرج الذهب، إلا أنه من الطلة الأولى دخل قلوب العشاق وبات تحت الأنظار والاهتمام مثلما كان يحدث مع طيب الذكر الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

قمة الكلاسيكو الليلة بين الزعيم والعميد.. مواجهة كسر عظم.. مواجهة دورية مجرد ثلاث نقاط، لكنها ثمينة خصوصا أن مهرها التربع على كرسي الصدارة، فلمن الغلبة ولمن (الكلين شيت) ومن يمنح الفوز لفريقه.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - راجكوفيتش وبونو.. لمن «الكلين شيت» - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:59 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق