الفنان سامى مغاوري: دوري في مسرحية "سندباد" كان مفاجأة جميلة لى - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفنان سامى مغاوري: دوري في مسرحية "سندباد" كان مفاجأة جميلة لى - اخبارك الان, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 06:30 مساءً

اضاف: اشتركت في مسرحية السندباد بعد اعتذار احد الزملاء لارتباطه بأكثر من عمل وأرسل لي المخرج احمد الجندي مخرج المسرحية  الرواية قرأتها  و وصلت الي العلمين لعمل بروفة واحدة فقط لان المسرح تقام عليه عروض متتابعة وفي نفس الوقت بدأت الاستعداد  وتجهيز الديكورات وطبعا مينفعش نعمل بروفات كتيرة أثناء تجهيز المسرح.وعدت للقاهرة أذاكر الرواية علي مهلي وكنت مبسوط ان النص كوميدي واني بشتغل مع المخرج احمد الجندي لاني اشتغلت معاه أكثر من مرة وبحب دماغه جدا.

وبضيف الفنان الكبير سامي مغاوري: دي مش اول مرة اشتغل مع النجم كريم عبدالعزيز. اتعاوننا في أكثر من عمل منها مثلا فيلم  الباشا  تلميذ، وهو انسان جميل وابن بلد من الطراز الأول.. وايضا التقيت مع النجمة نيللي كريم في مسلسل "غير قابل للكسر" وسعيد اني التقي بها فنيا مرة اخري. اما ويزو فأنا شخصيا احب جدا اتفرج عليها وهي بتمثل..وكنت ضيف علي احدي مسرحيات مسرح مصر ولما ادخل الكواليس أقف اتفرج عليها لأنها كوميديانة هايلة.

وعن الجديد، يقول الفنان سامي مغاوري: لسة بخلص دوري في المسلسل الكوميدي مطعم الحبايب مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم بيومي فؤاد، الفنانة الكبيرة انعام سالوسة، انتصار محمود البزاوى وهدى المفتي وإسلام ابراهيم وحمزة العيلي، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وتدور أحداثه حول ابو المجد الذي يفتتح مطعما في منطقة مليانة بالمطاعم الشعبية ويحاول أصحاب المطاعم تطفيشه في جو مليان مقالب دمها خفيف.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق