قبل شتوتجارت.. الريال يستعيد المصابين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل شتوتجارت.. الريال يستعيد المصابين - اخبارك الان, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 09:17 مساءً

توقع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، عودة عدد من لاعبيه بعد تعافيهم من الإصابة قبل مواجهة شتوتجارت الألماني في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء.
وأوضح في مؤتمر صحافي الإثنين أن الإنجليزي جود بلينجهام والفرنسي أوريلين تشواميني، لاعبي الوسط، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو جاهزون للمواجهة التي تجرى في ملعب سانتياجو برنابيو، على الرغم من غياب ميليتاو عن حصة تدريبية إذ احتاج يومًا إضافيًا للتعافي بشكل كامل.
وعلى الرغم من غياب إدواردو كامافينجا وخوسيلو والمعتزل توني كروس وناتشو الذي رحل إلى القادسية السعودي، فإن المدرب متحمس لبدء رحلة الدفاع عن اللقب القاري بوجود المهاجم الفرنسي الجديد كيليان مبابي.
وأبلغ أنشيلوتي الصحافيين: «نعم، فقدنا ناتشو وكروس، وهما اثنان من أهم لاعبينا، وخوسيلو. في المقابل، انضم إلينا أحد أفضل اللاعبين في العالم. هل تشكيلتنا أفضل من العام الماضي؟ أعتقد ذلك».
من جانبه ذكر المدافع داني كاربخال خلال المؤتمر: «عودة بلينجهام نبأ رائع بالنسبة لنا. نعرف قدر مساهماته بالكرة ودونها. دائمًا نطلب من أنفسنا المزيد وغدًا فرصة جديدة لمواصلة التطور».
وتقرر زيادة عدد الفرق المشاركة في المسابقات القارية الثلاثة إلى 36 فريقًا الموسم الجاري، ويشارك ريال مدريد أيضًا في كأس العالم للأندية، التي زاد عدد الفرق المشاركة فيها أيضًا إلى 32، التي تنظم في أمريكا يونيو المقبل.
وكان المهاجم المغربي إبراهيم دياز أحدث المنضمين لقائمة المصابين، وألقى أنشيلوتي باللوم على جدول المباريات الطاحن، قائلًا: «جدول المباريات مرهق جدًا. ستجرى بطولة جديدة ولا نعرف كيف ستسير الأمور..ربما تكون أكثر تسلية أو لا. الواقع أننا سنخوض مباراتين إضافيتين في تلك المسابقة».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق