أخبار الرياضة - مندش يسعى للتألق «آسيوياً» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

يسعى النجم التعاوني سلطان مندش لمواصلة تألقه مع فريقه بعد أن ساهم في تحقيق الفوز على فريق الخليج، بتسجيل الهدف

Share Tweet

يسعى النجم التعاوني سلطان مندش لمواصلة تألقه مع فريقه بعد أن ساهم في تحقيق الفوز على فريق الخليج، بتسجيل الهدف الثاني في المباراة التي انتهت لصالح التعاون بهدفين مقابل لا شيء، واحتلال «سكري القصيم» المركز الخامس في سلم ترتيب فرق دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويطمح مندش في المساهمة في تحقيق فريقه التعاون الانتصار الأول في دوري أبطال آسيا (2)، من أمام فريق الخالدية البحريني.

2e5fb89167.jpg

Continue Reading

الرياضة

نجح النجم الشبابي ماجد عمر في تحقيق انتصار ثمين لفريقه على فريق القادسية بهدف مقابل لا شيء، في الجولة الثالثة من

نجح النجم الشبابي ماجد عمر في تحقيق انتصار ثمين لفريقه على فريق القادسية بهدف مقابل لا شيء، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وأسهم الهدف الذي سجله في شباك القادسية في احتلال الفريق الشبابي المركز السادس برصيد ست نقاط.

وأهدى اللاعب ماجد عمر الهدف الغالي الذي هز شباك القادسية في الجولة الماضية بالدوري، لزميله النجم الشبابي فهد المولد، متمنيا له الشفاء العاجل، إثر العارض الصحي الذي تعرض له، ويعود معهم لإكمال المشوار في الموسم الحالي.

وكان الثنائي ماجد عمر وفهد المولد بدآ مشوارهما الكروي مع نادي الاتحاد في الفئات السنية وانضما لقائمة اللاعبين المحترفين، والتقيا في الفريق الشبابي.

Continue Reading

الرياضة

يظهر النجم التعاوني هتان باهبري مع فريقه في مباراة الخالدية البحريني، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا (2)،

يظهر النجم التعاوني هتان باهبري مع فريقه في مباراة الخالدية البحريني، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا (2)، ويطمح في تقديم المستوى الفني المميز، والمساهمة مع زملائه في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

وكان باهبري شارك في لقاء فريقه التعاون ضد الخليج في دوري روشن السعودي، وقدم لمحات فنية رائعة في اللقاء الذي حقق «سكري القصيم» الفوز والنقاط الثلاث والوصول للمركز الخامس في سلم ترتيب فرق الدوري.

يذكر أن هتان باهبري صاحب أسرع هدف سعودي في تاريخ دوري أبطال آسيا بنسخته السابقة، وحالياً دوري أبطال آسيا للنخبة، بعدما هز شباك العين بعد مرور 14 ثانية من بداية مباراة فريقه السابق الهلال مع ضيفه العين الإماراتي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020، وسجل باهبري ثاني أسرع هدف في تاريخ دوري أبطال آسيا، خلف سباستيان سوريا الذي سجل هدفاً لمصلحة الخور القطري في مرمى بختاكور الأوزبكي في نسخة 2013، وذلك بعد مرور 9 ثوان من انطلاقة المباراة، وحصد لقب دوري أبطال آسيا مع الزعيم 2019.

Continue Reading

الرياضة

يستهل ممثل الوطن فريق التعاون مشواره في دوري أبطال آسيا (2)، بمواجهة مضيفه فريق الخالدية البحريني، الساعة 7:00 مساء

يستهل ممثل الوطن فريق التعاون مشواره في دوري أبطال آسيا (2)، بمواجهة مضيفه فريق الخالدية البحريني، الساعة 7:00 مساء اليوم على استاد البحرين الدولي.

يدخل التعاون اللقاء بعد أن احتل المركز الرابع في دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم الماضي، واستعد لهذا اللقاء من خلال معسكر إعدادي أقامه في سلوفينيا، ثم خاض مباراة في بطولة السوبر السعودي، وخسر أمام النصر في نصف النهائي، وفي دوري المحترفين خاض «سكري القصيم» 3 مباريات انتصر في مباراتين وخسر مباراة واحدة، ويسعى التعاون من خلال هذا اللقاء لحصد النقاط الثلاث والمنافسة مبكراً على مقعدي التأهل للدور القادم.

فيما يدخل فريق الخالدية البحريني اللقاء بصفته بطلاً للدوري البحريني ونال كذلك لقب السوبر، وأقام معسكراً إعدادياً في تركيا خاض خلاله لقاءات ودية عدة، كان أهمها أمام نيوم والأخدود.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

المحلية8 أشهر ago

جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس التوفير

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مندش يسعى للتألق «آسيوياً» - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:56 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق